;

"هذه روح الروح".. كوكا يهدي "هاتريك" كأس تركيا لأشهر ضحايا غزة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
"هذه روح الروح".. كوكا يهدي "هاتريك" كأس تركيا لأشهر ضحايا غزة (فيديو)

أثار احتفال اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، بهدفه الأول في المباراة التي تجمع فريقه بينديك سبور ونادي إسبرطه، في الدور الرابع من كأس تركيا، تفاعل تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفع "كوكا"، عقب تسجيله الهدف الأول لبينديك سبور في مرمى إسبرطه، قميصاً داخلياً يحمل صورة الطفلة الفلسطينية ريم، التي يحملها جدها وهو يردد عبارة "روح الروح"، عقب استشهادها بإحدى غارات الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة قبل أيام.

وأضاف "كوكا"، الهدف الثاني والثالث لنفسه وفريقه في الدقيقتين 61 و63 من عمر المباراة، ليساهم بـ"هاتريك" في تخطي بينديك سبور لفريق إسبرطه، والصعود إلى الدور التالي من كأس تركيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، لقطة احتفال "كوكا" برفع صورة واحدة من أشهر ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث أثنى النشطاء على تنديد اللاعب المصري بالجرائم التي ترتكب في غزة ضد المدنيين، وذلك على حد وصفهم.

يذكر أن عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا خلال الأيام الماضية، مقطع الفيديو الذي يوثق وداع الجد لحفيدته، وقوبل بتعاطف عالمي.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري أحمد حسن كوكا كان قد انضم إلى بينديك سبور في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من أولمبياكوس اليوناني، وشارك في مباراة واحدة بالدوري قبل مواجهة إسبرطة، لم يسجل خلالها.

يشار إلى أن قطاع غزة يشهد قصفًا عنيفًا منذ انقضاء الهدنة التي استمرت لمدة سبعة أيام، حيث يستمر جيش الاحتلال في توجيه ضرباته إلى جنوب القطاع.

وأسفر القصف المكثف عن سقوط العديد من الضحايا، مما يزيد من معاناة سكان القطاع الذين يعيشون في ظل هذه الحرب الدامية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه