;

مراهق يرسم وشوماً لزملائه في المدرسة بالقوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
مراهق يرسم وشوماً لزملائه في المدرسة بالقوة

اتُهم مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا من كوريا الجنوبية بممارسة مهاراته في رسم الوشم بالقوة على زملائه في المدرسة الأصغر سنًا، ويُزعم أنه كان يتنمر عليهم منذ سنوات أيضاً.

تصدرت قضية تنمر مدرسية مزعجة عناوين الأخبار في كوريا الجنوبية وأثارت غضب الآباء. حيث أكدت إدارة شرطة إنتشون نونهيون، أنها تحقق حاليًا في قضية تنمر يُتهم فيها المهاجم بوضع وشم على اثنين من المراهقين الأصغر سنًا بالقوة، كوسيلة لتمييزهما وممارسة مهاراته في رسم الوشم.

قدم والدا الضحية الأولى شكوى في مارس، بعد اكتشافهما عن طريق الخطأ وشمًا كبيرًا على ساق ابنهما. بعد مواجهة الصبي، علموا أنه حصل على رسم وشم بالقوة من قبل زميل في المدرسة كان يرهبه لمدة عامين على الأقل.

أخبر الصبي البالغ من العمر 15 عامًا المحققين أن المتهم استدعاه في فندق في إنتشون في أكتوبر من العام الماضي، حيث شرع في الاعتداء عليه ثم وشمه ضد إرادته. قال المراهق الخائف إن نفس الصبي كان يضربه ويأخذ نقوده طوال العامين الماضيين، لذلك شعر أنه لم يكن أمامه خيار سوى الخضوع والسماح له برسم سمكة طولها 22 سم على ساقه.

بعد انتشار الاتهامات ضد المراهق البالغ من العمر 16 عامًا للصحافة =، خرج صبي آخر يبلغ من العمر 15 عامًا بقصة مماثلة. يُزعم أن نفس الفتى قد أجبره على رسم وشم على صدره الأيسر وكتفه وذراعه. اكتشف والداه الوشم وأبلغوا الشرطة به، ويبدو أن الضحية كان مرعوبًا لدرجة أنه رفض الذهاب إلى المدرسة وتطلب 6 أشهر من العلاج. 

في غضون ذلك، ينفي المتنمر المزعوم اتهامات الضحيتين، مدعيا أنهما وافقا على الوشم. وتدعمه عائلته، مضيفة أنه كان من المستحيل عليه إجبارهم على الخضوع لمثل هذا الإجراء المؤلم.

يواجه الشاب البالغ من العمر 16 عامًا الآن تهم الإكراه وانتهاك القوانين الطبية في كوريا الجنوبية التي تنص على أنه لا يمكن إجراء الوشم إلا من قبل المتخصصين الطبيين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه