;

منطقة نبض الرياض ومهرجان شعر الردية: فعاليات لا تفوتك يوم 25 نوفمبر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
منطقة نبض الرياض ومهرجان شعر الردية: فعاليات لا تفوتك يوم 25 نوفمبر

نشر المستشار تركي آل الشيخ مقاطع فيديو لمنطقة نبض الرياض ومهرجان شعر الردية، ضمن فعاليات موسم الرياض والتي تستقبل الزوار من جديد يوم 25 نوفمبر بعروض وفعاليات تتعدى الخيال.

منطقة نبض الرياض

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مقطع فيديو للفعاليات المنتظرة في منطقة نبض الرياض والتي تستقبل الزوار من جديد يوم 25 نوفمبر، حيث علق آل الشيخ على مقطع الفيديو: "وحشتونا، منطقة #نبض_الرياض راجعة تستقبلكم من 25 نوفمبر، بعروض وفعاليات تتعدى الخيال".

مهرجان شعر الردية

كما نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو آخر للفعاليات المنتظرة في مهرجان شعر الردية والذي يستقبل الزوار أيضًا يوم 25 نوفمبر، حيث علق آل الشيخ على مقطع الفيديو: " وحدوا الصفوف وخلوها، زون مجانية جديدة، مهرجان شعر الردية، 25 نوفمبر" وأضاف مازحًا مع متابعيه: "لا أحد يجي".

فعاليات موسم الرياض

انطلقت فعاليات موسم الرياض باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي حيث يوجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و2760 طائرة بدون طيار بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

وسوف يوجد أيضًا في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات للسيارات العالمية وحوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وستضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

تقام فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية.

خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض

عليك تحديث التطبيق أولًا قبل الدخول عليه، وقبل إجراء خطوات التسجيل، وضحت إدارة تطبيق "توكلنا" بأنها خصصت خدمة إضافة التذاكر واستعراضها عبره بعد شرائها، وذلك لتسهيل الأمور على المواطنين والقائمين على مهرجان الرياض الموسم الثاني ويذكر أن الموسم الأول من مهرجان الرياض حقق نجاح باهر، وجذب أكثر من 10 ملايين زائر.

فعاليات كومبات فيلد

انطلقت فعاليات كومبات فيلد في 23 أكتوبر الماضي، ليخوض كل من عاشقي ومحبي ألعاب الحركة والقتال تجربة لا تُنسى تُقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية وقد دعا موسم الرياض عبر حسابه على تويتر زواره لخوض تجربة مثيرة في منطقة كومبات فيلد، قائلاً: "الميدان ميدانك في منطقة كومبات فيلد، جهِّز نفسك تعيش تجربة مختلفة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه