;

منازل مسكون خيالية وفائقة الجمال هل ستعيش فيها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
منازل مسكون خيالية وفائقة الجمال هل ستعيش فيها؟

في الوقت الحالي سوق الإسكان مخيف جدًا. في الواقع أنه قد يكون من المغري المضي قدمًا والانتقال إلى منزل مسكون إذا كان السعر مناسبًا.

بالطبع كانت مخاطر العقارات المسكونة موضوعًا مفضلاً للأفلام الطويلة والكتب لبعض الوقت الآن مما يعني أن هناك الكثير من الحكايات التحذيرية التي تحذرنا من عدم التعايش مع الأشباح من ناحية أخرى في بعض الأحيان المنازل تستحق العناء. 

منزل مانور ستيوارت

منزل مانور جميل في قناة جزيرة جيرسي أنه رائع الجمال عندما لا يختنق بالضباب، قد تضطر إلى مشاركتها مع بعض الضيوف المنزليين.

الرعب: لقي زوج غريس حتفه في الحرب العالمية الثانية والآن هي وطفلاها الصغار بمفردهم في منزل مانور مترامي الأطراف. يكتسبون بعض الخدم الجدد لكن يبدو أن "الآخرين" الأشرار يطاردون المكان بدعوى أن المنزل هو ملكهم حقًا.

إن هوية هؤلاء "الآخرين" وكيفية ارتباطهم بـ Grace وأطفالها هي في صميم لغز الفيلم ولكن بغض النظر عن كيفية تغيره هناك بعض الإثارة التي تجذبك للمكان.

منزل لامبرت 

The House: يوجد في الواقع عدد من المنازل الرائعة في امتياز Insidious لكن أول واحد ظهر في الفيلم الأصلي يبرز حقًا. على الرغم من أن الأمور تسير بشكل سيء بالنسبة لعائلة لامبرت هناك في وقت قصير إلا أن المنزل نفسه مذهل حقًا مع شرفة لطيفة ومرحبة وأعمال تقليم جميلة والكثير من الخشب الجميل الداكن بالداخل. إنه أيضًا منزل حقيقي يقع في لوس أنجلوس كاليفورنيا.

الرعب: دخل دالتون ابن لامبرتس في غيبوبة في المنزل أثناء اللعب في العلية. بعد ذلك تبدأ أشياء غريبة في الحدوث ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تدرك العائلة أنها مسكونة.

لسوء الحظ وجدوا أيضًا أن الانتقال لا يفيدهم كثيرًا حيث تتبعهم "الكيانات" إلى مسكنهم الجديد. ومع ذلك حتى لو ترك الأشباح هذا المنزل المذهل منذ بداية الفيلم فمن سيقول إنهم لن يعودوا 

بيت ميتلاندز (بيتلجويس)

المنزل: المنازل لا تأتي أكثر شاعرية من تلك التي تشترك فيها باربرا وآدم ميتلاند في بيتلجويس تيم بيرتون. إنه كبير وجميل ومبني على قمة تل وهناك أيضًا غرفة بالداخل بها نموذج مصغر للمدينة بأكملها.

لذلك فلا عجب أنهم مصممون جدًا على التمسك بها حتى بعد رحيلهم عن هذا الملف المميت. خاصةً بمجرد أن يبدأ أصحاب المنزل الجدد وعائلة Deetz في تحويل المكان بأكمله إلى كابوس فني حديث.

الرعب: ظاهريًا يقوم سكان ميتلاند بمطاردة المنزل. لكن لسوء الحظ بالنسبة لهم فهم ليسوا جيدين في ذلك. في حالة من اليأس يلجأون إلى "طارد الأرواح الشريرة البيولوجية" باسم منكب الجوزاء لمحاولة تخليص منزلهم من شاغليه الأحياء على الرغم من أن أساليبه الفوضوية تتسبب في تدهور الأمور بالنسبة لجميع المعنيين.

ويندوارد هاوس 

The House: أحد أقدم أفلام هوليوود التي تعاملت مع فكرة الأشباح على محمل الجد ، فليس من المستغرب أن يكون هذا الفيلم الكلاسيكي لعام 1944 أيضًا أحد منازل هوليوود الأصلية المسكونة.

في هذه الحالة هذا هو Windward House مكان جميل ولكنه حزين إلى حد ما على منحدرات كورنوال إنجلترا. عندما يتعلق الأمر بالمنازل فإن Windward هي واحدة من تلك الأماكن التي يمكن الإعلان عنها بالكلمات.

الرعب: لسوء الحظ يمتلك Windward House أيضًا تاريخًا مأساويًا ويبدو أنه قد يكون متجهًا إلى مستقبل مأساوي حيث يبدو أن الأرواح التي تطارد المنزل مصممة على جر شخص بريء آخر على الأقل إلى هلاكهم قبل أن يقال كل شيء وفعلت.

منازل مسكون خيالية وفائقة الجمال هل ستعيش فيها؟

هيل هاوس "The Haunting"

The House: المسكن الذي يحمل نفس الاسم من رواية Shirley Jackson الكلاسيكية The Haunting of Hill House قد شق طريقه على الشاشة عدة مرات مرتين تحت عنوان The Haunting.

سيكون أي منها تقريبًا أماكن قد تكون على استعداد لتقسيم الإيجار بشبح أو اثنين ولكن يجب أن ينتقل إشعار خاص إلى نسخة Hill House الموضحة في طبعة 1999 الجديدة من The Haunting.

تم تمثيل الجزء الخارجي من قبل كلية هارلاكستون المترامية الأطراف في إنجلترا بينما كانت التصميمات الداخلية عبارة عن مجموعات متقنة تضم منحوتات مثيرة وغرفًا ضخمة وتصميمات خيالية وتماثيل في كل مكان.

الرعب: في واحدة من أكثر الفقرات الافتتاحية أسطورية في التاريخ وصفت شيرلي جاكسون Hill House بأنه "ليس عاقلًا" من بين أشياء أخرى. في نسخة 1999 من الفيلم تنتمي الأرواح التي تسكن المنزل إلى مالكه السابق، هيو كرين والعديد من الأطفال الذين قتلهم هناك. ربما ليس أفضل رفقاء السكن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه