;

دريك يكشف مواصفات فتاة أحلامه ويصف الزواج بأنه: شيء من العصور القديمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
دريك يكشف مواصفات فتاة أحلامه ويصف الزواج بأنه: شيء من العصور القديمة

ظهر مغني الراب الكندي الشهير دريك مؤخرًا في برنامج تلفزيوني وكشف السبب الحقيقي وراء عدم قيامه بالزواج بعد. ووصف الفائز بخمس جوائز جرامي الزواج بأنه "شيء من العصور القديمة".

قال مغني الراب دريك في لقائه"لا أعرف، يبدو الزواج أنه شيء من العصور القديمة أو شيء من هذا القبيل. أعتقد أنني سأفعل ذلك في النهاية. لا أعرف، لا أعتقد أنني أستطيع أن أقدم لشخص ما، ما يبحث عنه، لأن عملي هو أولويتي".

قال المغني البالغ من العمر 36 عامًا أنه غير مستعد للاستقرار بعد لأنه لا يستطيع تقديم "الاتساق" أو التفاني في علاقة "في هذه المرحلة" من حياته. وقال "لا أريد أن أتزوج لأنني لا أريد أن أخيب ظن أحد".

ارتبط مغني الراب واسمه الحقيقي أوبري جراهام بالعديد من النساء الجميلات، بما في ذلك رشيدة جونز وتيرا بانكس وجوليا فوكس وريهانا.

وصرح خلال اللقاء "ربما لن ينتهي بي الأمر بالزواج من شخص مشهور". وعندما سُئل عن الصفات التي يبحث عنها، أجاب: "شخص متفرد". "أن لا يكون الشخص مجرد نسخة كربونية، وأحب أن ارتبط بشخص يتمتع بروح الدعابة".

رحب الفائز بجائزة جرامي بابنه أدونيس البالغ من العمر الآن 6 أعوام، في عام 2017 بعد أن أنجب الطفل من صوفي بروسو.

أوبري دريك غراهام، والشهير باسم دريك ‏ هو مغني راب وكاتب أغاني وممثل ورجل أعمال كندي. ويعتبر من أشهر وأهم مطربي الراب حول العالم ومن بين الفنانين الموسيقيين الأكثر مبيعاً في العالم، مع بيع أكثر من 170 مليون تسجيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه