;

مطالبة دوق إسباني بتقصير اسم ابنته المكون من 25 كلمة و157 حرفاً

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
مطالبة دوق إسباني بتقصير اسم ابنته المكون من 25 كلمة و157 حرفاً

مهما كان اسمك مكون من حروف كثيرة أو يواجه البعض صعوبة في نطقه أو تهجئته، فهو لن يقارن بالاسم الذي أطلقه دوق إسباني على ابنته، والذي يتكون من 25 كلمة و 157 حرفًا.

هذا الاسم طويل جدًا لدرجة أنه طُلب من دوق إسباني تقصير اسم ابنته، إذا كان يريد تسجيلها قانونيًا من قبل السلطات الإسبانية.

حيث طُلب من النبيل الإسباني، الذي تربطه علاقة قرابة بالملك جيمس الثاني ملك إنجلترا، اختصار الاسم المكون من 25 كلمة الذي كان ينوي إطلاقه على ابنته المولودة حديثًا.

ما هو الاسم؟

وفقًا لصحيفة التلغراف، يريد الدوق فرناندو فيتز-جيمس ستيوارت تسمية ابنته "صوفيا فرناندا دولوريس كايتانا تيريزا أنجيلا دي لا كروز ميكايلا ديل سانتيسيمو ساكرامنتو ديل بيربيتو سوكورو دي لا سانتيسيما ترينيداد إي تودوس لوس سانتوس".

لذا قد تم إبلاغ الدوق، أن ابنته لن يتم تسجيلها في السجل المدني بسلسلة من الأسماء التي تفوق كل القواعد. ولا يجوز في التسجيل أن يكون اسم الطفل يتكون من أكثر من اسم مركب واحد، ولا أكثر من اسمين بسيطين.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، يقال إن اسم الفتاة المكون من 25 كلمة هو بمثابة تكريم لدوقة راحلة، ومختلف أفراد الأسرة.

وذكرت صحيفة الباييس الإسبانية "تم اختيار الاسم الأول صوفيا، على سبيل المثال، تكريما لوالدتها وجدتها صوفيا باروسو، والثاني فرناندا تكريما لوالدها دوق هويسكار.

تمت معمودية الطفلة المولودة حديثًا في المركز التاريخي لمدينة إشبيلية في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن من المحتمل أن يختلف اسمها القانوني عن الاسم المستخدم أثناء المعمودية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه