;

مصور يساعد صغير الكسلان على تسلق شجرة للوصول لأمه ويوثق اللقاء المؤثر

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
مصور يساعد صغير الكسلان على تسلق شجرة للوصول لأمه ويوثق اللقاء المؤثر

وثق مقطع فيديو مؤثر متداول على وسائل التواصل مساعدة مصور الحياة البرية، لصغير حيوان الكسلان على تسلق شجرة للقاء أمه التي تستقبله بالأحضان.

في مقطع الفيديو، يظهر المصور وهو ينظر إلى صغير حيوان الكسلان، الذي يحاول تسلق شجرة لمقابلة أمه ويساعده في الوصول إليها بشكل أسرع. وتم تسجيل المشهد الرائع بواسطة شخص آخر وتم مشاركته عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس.

يبدأ المقطع بالمصور وهو يسير نحو حيوان الكسلان ويمسك به بعناية بإحدى يديه والكاميرا في اليد الأخرى. يُصدر صغير الكسلان صوتًا غريبًا عندما يلمسه المصور. ثم يظهر المصور وهو يرفعه نحو الأم المتدلية على لحاء الشجرة. بمجرد أن تلاحظ الأم الطفل، تعانقه بين ذراعيها. ويظهر الثنائي في وضع مؤثر حيث يمسكان ببعضهما البعض بشكل رائع. في هذه الأثناء، يسحب المصور كاميرته ويركز على اللحظة الجميلة محاولاً التقاطها.

وبعد ثوانٍ من الفيديو، تظهر الكسلان الأم وهي تمد يدها نحو المصور بطريقة تشبه المصافحة. ليمسك بيدها المصور من جانبه ثم يلوح لها مودعاً قبل نهاية المقطع.

جذب مقطع الفيديو، انتباه العديد من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وشاهده آلاف الأشخاص على منصة إكس بعد نشره على الإنترنت في وقت سابق من شهر أكتوبر. كما تفاعل رواد الإنترنت مع المقطع المؤثر في قسم التعليقات.

حيث علق أحد المستخدمين، قائلاً "كائنات رائعة لكنهم بطيئون جدًا وأتساءل كيف يتمكنون من النجاة من الحيوانات المفترسة". كما علق آخر "الأم كانت سعيدة للغاية باستعادة طفلها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه