;

مراهقة تسرق أموالا مخصصة لإجراء والدتها عملية جراحية للقيام بجولة تسوق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مراهقة تسرق أموالا مخصصة لإجراء والدتها عملية جراحية للقيام بجولة تسوق

ساهمت الشرطة الصينية، في مساعدة أم على استعادة جزء من مبلغ مالي كبير، كانت قد ادخرته لإجراء عملية جراحية وسرق عن طريق نجلتها.

وترجع تفاصيل القصة، لورود بلاغ إلى الشرطة الصينية في "باودينغ" بمقاطعة هيبي في شمال الصين، تتهم فيه سيدة ابنتها بسرقة مبلغاً مالي كبيراً، وإنفاقه في جولة تسوق عبر الإنترنت.

وقالت السيدة التي تدعى "جيا" في بلاغها للشرطة، إن ابنتها البالغة من العمر 14 عاماً، أخذت 120 ألف يوان (18 ألف دولار أمريكي) للتسوق عبر الإنترنت وشراء هواتف محمولة وملابس وطعام، وفقا لوسائل إعلام صينية.

وأضافت، أن الأسرة كانت قد ادخرت الأموال لدفع تكاليف عملية جراحية لها من آلام في فقرات ظهرها السفلى.

وطالبت الأم وزوجها مساعدة الشرطة في استرداد أكبر قدر ممكن من المال.

واتصلت الشرطة بمنصة التسوق على الإنترنت، وأبلغتها أن المشتري قاصر ويستخدم أموالاً مسروقة في محاولة لاسترداد المبلغ، وبالفعل نجحت في استعادة جزء منه.

من جانبه، قال أحد الضباط المشاركين في عملية استعادة الأموال، لوسائل إعلام صينية، إن الفتاة ربطت حساب والدتها المصرفي بحسابها على WeChat، ثم ذهبت للتسوق عبر الإنترنت".

وأضاف الضابط الذي يدعى "وانغ"، أن الفتاة أنفقت نحو 30 ألف يوان (4500 دولار أمريكي) على حسابات ألعاب على الإنترنت و15 ألف يوان أخرى لشراء ثلاثة هواتف محمولة والباقي على أشياء أخرى مختلفة.

وبحسب "وانغ"، فإن فريقاً من الشرطة طالب الفتاة بتسليم إيصالات لجميع المشتريات التي قامت بها بالمال المسروق. اتصلوا أيضًا بمنصة التسوق المعنية وأبلغوهم أن المشتري كان قاصرًا يستخدم أموالًا مسروقة وطلب استرداد الأموال.

وأوضح وانغ: "نظرًا لأن عمرها كان أقل من 16 عامًا، تمكنا من استرداد المبالغ التي أنفقت المراهقة في إحدى الألعاب، ولكن في الوقت ذاته لم يكن من الممكن إعادة الأموال المنفقة على باقي الأشياء الأخرى."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه