;

محاولة اختطاف طفل من أمام منزله.. لن تصدق الحيلة التي لجأ إليها الخاطف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2017
محاولة اختطاف طفل من أمام منزله.. لن تصدق الحيلة التي لجأ إليها الخاطف

تداولت عدة مواقع إخبارية عالمية فيديو يرصد محاولة اختطاف تعرض لها طفل في السابعة من عمره أمام باب منزله في الهند، وجاء ذلك بعد أن تمكن أحد الخاطفين من إلهاء والدته، ثم أقدم على اختطافه والفرار به في مشهد صادم.

شاهد أيضاً: امرأة تحاول اختطاف رضيع عمره 18 شهراً من والدته في مول تجاري

لكن لحسن الحظ، فقد تمكن سكان المنطقة التي شهدت هذا الحادث من الإمساك بالخاطفين؛ وذكرت تقارير إخبارية أنهما من ولاية "Madhya Pradesh- ماديا براديش" في وسط الهند، وقام الأهالي بمعاقبتهما، قبل أن يتم تسليمهما للشرطة.

وكان أحد الخاطفين قد حاول خداع والدة الطفل وسألها عما إذا كان شقيق زوجها متواجداً بالمنزل، فيما كانت هي تحمل الطفل وتقف به عند باب المنزل في انتظار حافلة المدرسة، وتركت الأم صغيرها بجوار شقيقته التي تبلغ من العمر 9 أعوام، وتوجهت للداخل.

وكما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه، والذي التقطته كاميرا مراقبة في منزل عائلة الطفل الذي يوجد في ولاية "Gujarat- غوجارات"، فإنه بمجرد أن ابتعدت الأم عن الباب، أمسك الخاطف بالطفل وسارع بالفرار بمساعدة شريكه.

إلا أن والدة الطفل تمكنت من استخدام اللقطات التي سجلتها كاميرا المراقبة من أجل طلب المساعدة في العثور عليه، وذلك عبر تطبيق "WhatsApp".

وتمكن عدد من السكان المحليين من التعرف على الخاطف وعلى الصبي من خلال هذه اللقطات التي انتشرت بشكل واسع عبر التطبيق؛ وبالفعل تم إنقاذ الطفل وإعادته إلى أسرته.

وجاء في تقارير إخبارية أن الرجلين قد اعترفا بأنهما أقدما على اختطاف الطفل من أجل الحصول على المال من عائلته.