;

متسابقو ذا فويس يضعون أحلام في ورطة حقيقية والموقف ينتهي بصدمة للحضور!

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أبريل 2018
أحلام في ورطة حقيقية في ذا فويس تنتهي بصدمة للجمهور!

وقعت الفنانة أحلام في ورطة حقيقية في رابع عرض مباشر من "ذا فويس" The Voice، وذلك خلال لحظة اختيارها المتسابق الذي عليه أن يواصل مشواره في البرنامج.

شاهد أيضاً: عاصي الحلاني يحزن الجمهور بقصة مؤلمة عن ابن المشترك يوسف السلطان

وكانت المتسابقة دموع فازت بتصويت الجمهور بعد أن أشعلت مسرح ذا فويس، بينما تبقى كلاً من المشترك فيصل الأنصاري والمتسابقة أولغا القاضي، الأمر الذي سبب لأحلام حيرة حقيقية خاصة وأن المشتركين أبدعا حقاً على المسرح.

دموع أشعلت مسرح ذا فويس اليوم بأدائها الرائع لتفوز بتصويت الجمهور

وطلبت ناردين فرج مذيعة برنامج "ذا فويس" من باقِ أعضاء لجنة التحكيم، أن يساعدوا أحلام في اختيارها، ليرفض الفنان محمد حماقي أن يقول رأيه، مؤكداً على أن الاختيار صعب ما بين المتسابقين أولغا القاضي وفيصل الأنصاري، كما رفضت أيضاً الفنانة إليسا أن تبدي رأيها مؤكدة دعمها للمشتركين.

وبعد حيرة طويلة، اختارت أحلام المتسابق فيصل الأنصاري ليواصل مشواره في "ذا فويس"، بينما خرجت المتسابقة أولغا القاضي من البرنامج، ليشعر بعض الحضور في الاستوديو بالصدمة من جراء اختار النجمة الخليجية، حيث أخذوا يصرخون باسم أولغا القاضي، الأمر الذي دفع الملكة للتخفيف من غضب محبي المشتركة بالتأكيد إنها وصلت لمرحلة متقدمة من البرنامج.

أولغا القاضي خرجت من برنامج ذا فويس

يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الرابع من ذا فويس، والذي من المنتظر أن يصل عدد المتسابقين إلى 8 مشتركين، ليتم تأهيلهم إلى المرحلة المقبلة من البرنامج.

فيصل الأنصاري اختارته أحلام ليواصل مشواره في ذا فويس

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه
  • السمات