;

اختلاف اللغة يضع لصاً في موقف محرج بعد عدم استجابة موظفي محل لتهديداته

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
اختلاف اللغة يضع لصاً في موقف محرج بعد عدم استجابة موظفي محل لتهديداته

لم تسر محاولة سرقة في وضح النهار لصالون تجميل في الولايات المتحدة كما هو مخطط لها. حيث تعرض السارق لإحباط شديد حيث حال اختلاف اللغة من استجابة موظفي وعملاء الصالون من الخضوع لتهديده.

أظهر مقطع فيديو متداول يوثق عملية السرقة الفاشلة، حيث يقتحم رجل مجهول الهوية صالوناً للتجميل ويضع يده في حقيبة، كما لو كان يحمل سلاحًا، ويطلب المال من الموظفين والعملاء الموجودين في مكان الحادث. ومع ذلك، لم يكن رد فعل الناس في الصالون كما توقعه، حيث بدوا هادئين وغير مكترثين تماماً بتهديداته.

وقع الحادث يوم الاثنين في صالون Nail First في أتلانتا. وكان هناك الكثير من السيدات بالداخل عندما دخل الرجل وبدأ في الصراخ فيهم طالباً منهم تسليمه أموالهن. وذلك وفقًا لموقع فوكس نيوز.

في المقطع، سُمع الرجل وهو يصرخ  "الجميع ينزل على الأرض! أعطني أموالك! أعطني نقودك!". لكن لم يستجب أحد. حيث زُعم أن السبب اختلاف اللغة، حيث لم يفهم رواد الصالون أو موظفيه، ما يُطلب منهم.

في الفيديو، يحاول السارق يائساً أن يطلب المال مرة أخرى ولكن عندما لم ينتبه إليه أحد، استسلم وخرج من الباب.

تحقق إدارة شرطة أتلانتا في الحادث. حيث قال رجال الشرطة إن الرجل هرب في سيارة سيدان فضية اللون. ومن خلال منشور للشرطة قالت "المحققون في وحدة السرقة التابعة لإدارة شرطة أتلانتا يطلبون المساعدة من الجمهور في تحقيق جار، طلب المشتبه به من الأشخاص المتواجدين، النزول إلى الأرض وتسليم أموالهم. ثم فر المشتبه به من الموقع في سيارة سيدان فضية اللون".

في غضون ذلك، حصل الفيديو على ردود فعل مختلفة من رواد الإنترنت في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "لقد كانوا هادئين للغاية، شيء محبط للسارق ومضحك لنا" وعلق آخر "أكثر عملية سرقة مضحكة رأيتها حتى الآن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه