;

مايكروسوفت تعلن عن خصمٍ خاص على سوارها الإلكتروني Microsoft Band 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 فبراير 2016
مايكروسوفت تعلن عن خصمٍ خاص على سوارها الإلكتروني Microsoft Band 2

أعلنت شركة مايكروسوفت مساء أمس الأحد، عن خصمٍ خاص على سعر سوارها الإلكتروني Microsoft Band 2، ذو القدرات المميزة التي تخدم الصحة العامة واللياقة البدنية، وحققت به مايكروسوفت إنجازًا تكنولوجيًّا ممتازًا منذ إطلاقه في أكتوبر 2015.

ويؤدي السوار الإلكتروني Microsoft Band 2 وظائف عدة، فهو يتابع معدل دقات القلب في أثناء التمرينات الرياضية، ويسجل عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها، ويتابع مدى جودة النوم، كما يحتفظ بسجلاتٍ دقيقة عن مدة ممارسة رياضت الجري، وقيادة الدراجات، ولعب الجولف، وغيرها.

شاهد أيضًا: صور نادرة من منزل أغنى رجل في العالم "بيل غيتيس" مؤسس شركة مايكروسوفت!

وبالإضافة إلى هذا، فإن السوار الإليكتروني Microsoft Band 2 يتيح استعمال البريد الإلكتروني، وإرسال الرسائل، وهو مزوَّد بتقويم للتذكير بالمهام والمواعيد الهامة، وخاصية التنبيه بالمكالمات الواردة على الهاتف المحمول، ويحتوي على 11 مجسَّا للقيام بمهامه، وتشمل الـGPS، وبارومتر، وجهاز استشعار الأشعة فوق البنفسجية.

أمَّا الخاصيَّة الأهم في Microsoft Band 2 فهي قابليته للارتباط بهواتف الآيفون، والويندوز فون، وكذلك نظام الأندرويد، ليُسهل الحياة تمامًا على مستخدمه.

وكان السعر الأساسي للسوار 250 جنيهًا إسترلينيًّا، إلا أن مايكروسوفت خفَّضت سعره حتى 169.99 جنيهًا إسترلينيا، اعتبارًا من أمس الأحد.

وأتاحت مايكروسوفت صباح اليوم تسوق السوار بالسعر الجديد من خلال موقعها، عبر هذا الرابط.