;

صور تم التقاطها في توقيت مثالي ستجعلك تركز مرتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
صور تم التقاطها في توقيت مثالي ستجعلك تركز مرتين

جميعنا نحب التصوير لتوثيق لحظاتنا السعيدة ولكن ماذا عن اللقطات المخيبة للآمال! إليك صور تم تصويرها بالتوقيت المناسب وسترسم على وجهك ابتسامة.

صور لقطت في توقيت مثالي ستجعلك تركز مرتين

عارضة أزياء

يبدو الأمر كما لو أن عارضة الأزياء هذه تشعر بالضيق من الطريقة التي يعامل بها مالكها. بعد كل شيء، لا يمكن أن يكون من السهل حقًا أن تكون معروضًا يومًا بعد يوم وأن تتحمل التعامل مع الآخرين، أليس كذلك؟

لذلك بينما كانت هذه السيدة تقوم بتفريغ البضائع، اعتقدت هذه عارضة الأزياء أن هذا هو أفضل وقت لتظهر للسيدة كيف تشعر حقًا. في اللحظة المحددة التي انحنى فيها، خرجت قدمها تمامًا. ومع ذلك فإن عارضة أزياء لديها الكثير لتفسيره.

لكي نكون صادقين هذه الصورة هي ببساطة سترسم على وجهك ضحكة بغض النظر عما إذا كانت تم تنظيمها أو توقيتها بشكل مثالي. 

الأميرة الجذابة

لقد سمعنا جميعًا عن القصص الخيالية الكلاسيكية عدة مرات من قبل. قصص يتقاطع فيها ممرات الفتاة الجميلة والضفدع والقبلة وبعد ذلك يتحول الضفدع إلى أمير وسيم مرغوب فيهم معا، ولكن يعيشون في سعادة دائمة.

مع مثل هذه القصص لا يمكنك حقًا إلقاء اللوم على هذه المرأة لاعتقادها أن الضفدع الذي وجدته في البركة سيكون مصدر سعادتها الأبدية.

للأسف، لن يكون هذا هو الحال هذه المرة لأن الضفدع قرر أن يكون أول من يقبل السيدة الشابة. لم يحدث شيء سحري حتى. لقد تركت الفتاة للتو طعم هذا الضفدع في فمها والذي لم يكن بالتأكيد لطيفًا، على الأقل ستتذكر ألا تقبل ضفدعًا في المرة القادمة.

زميل عمل واحد مزعج

دعنا نقول فقط أن هذا واحد يجلب معنى جديدًا تمامًا للكلمات "pea brained". لذا على ما يبدو فشلت هذه السيدة في تقدير زميلها في العمل ورأت أنه سيكون من الرائع إخباره بما تعتقده بشأن مستوى ذكائه، من الواضح أنها لا تجده ذكيًا جدًا إذا كانت هذه الصورة بحاجة إلى المرور.

ربما على الرغم من أنها كانت تلتقط صورة لملف تعريف المواعدة الجديد الخاص بها. قد يبدو الأمر مضحكًا بعض الشيء لكن ما تحاول قوله في الصورة واضح جدًا، أنها آكلى لحوم البشر ويجب أن يكون حذرًا للغاية.

هناك احتمال أن تكون واحدة من تلك الصور المضحكة للغاية. ومع ذلك أين المتعة في هذا، فمها المفتوح هو حرفياً حجم رأسه بالكامل.

التزلج على الجليد

على مر السنين، أظهر المتزلجون على الجليد الذين شاركوا في الأولمبياد مدى قدرة الإنسان على دفع أجسادهم. يفعلون القفزات والالتواءات والتقلبات والانخفاضات. أعتقد أنهم يفعلون كل هذا أثناء تحليقهم على الجليد وعادة ما يقفون فقط على قطعتين معدنيتين. لا يصدق أليس كذلك؟

ومع ذلك في كل تلك السنوات العديدة من التزلج على الجليد المحترف، بالتأكيد لم يقم أحد بهذه الخطوة المحددة، ألا تعتقد ذلك؟ هل يمكن أن تكون قد فازت أيضًا بالميدالية الذهبية في فئة تسمى اجعل رأسك يختفي؟ ربما لأنها كانت المتسابق الوحيد.

اعطني قُبله

عندما طلبت هذه المرأة من صديقتها التقاط صورة لها في ميلينيال بارك بشيكاغو، ربما كانت مجرد صورة بسيطة مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. ومع ذلك ، التقطت صديقتها صورة محرجة تستحق.

ويبدو الآن كما لو أن لوحة إعلانات الفيديو تعطي السيدة قبلة على رأسها مباشرة، من المؤكد أن هناك دائمًا فرصة أن المصور أراد أن تتحول الأشياء على هذا النحو.

لكل من يتساءل كل ساعة، تلك القطعة الفنية تغير وجهها. حتى أنه أحيانًا يبصق على أولئك الذين يمرون بهذا الطريق. إنها جزء من Crown Fountain وهي نافورة تفاعلية تم تطويرها بواسطة فنان إسباني Jaume Plensa.

هجوم حمامة 

يجب أن يتعلم الجميع هذا الدرس المهم، أنه في حين أن الحمام قد يبدو ودودًا إلا أنه لا يزال حيوانات برية. تمامًا مثل السناجب قد يتصرفون بشكل ودود عندما يأتون خاصةً عندما تأتي تحمل وجبات خفيفة لهم.

ومع ذلك في اللحظة التي تقرر فيها أنك ترغب في تناول بقية الوجبات الخفيفة بنفسك، يمكن أن يبدأوا في قتالك بسهولة. يمكن أن يكون هذا أو ربما شخص ما درب هذا الحمام بالذات على كيفية الهجوم.

إنه يتسلل فقط إلى ساحات الناس الخلفية، وينتظر لحظة رائعة ثم ينفجر ويهاجم. بعد الهجوم، يهرب مع الوجبات الخفيفة. لحسن الحظ ، على الرغم من تعرضها للعض، تبدو المرأة في هذه الصورة على ما يرام ومع ذلك نحن على يقين من أنها تعلمت درسها.

التزلج في الوقت الخطأ

يحتاج التزحلق على الجليد الأولمبي إلى قدر كبير من الثقة بين الشريكين اللذين يمارسان التزلج على الجليد. يجب أن يكون الاثنان قريبين مثل الأخ والأخت إذا لم يكن مثل الزوج والزوجة على أي حال فهم دائمًا يتشابكون ويضعون حياتهم في أيدي بعضهم البعض.

يجلب هذا هنا معنى جديدًا تمامًا لكلمة التقارب. إذا كنت تحاول حقًا التعرف على شخص ما، فحاول فقط أن تضع نفسك في مثل هذا الموقف. يبدو أنها اكتشفت للتو شخصًا تعرفه في المدرجات ويبدو الآن محرجًا للغاية. أو ربما كانت تواجه صعوبة في التنفس. انت صاحب القرار.

هذه السيدة الشابة بالتأكيد وجدت طريقة رائعة لتوفير مالها. لماذا تنفق الكثير على قناع باهظ الثمن بينما يمكنها فقط تغطية نفسها باستخدام مجلة بشكل صحيح؟ هذه الصورة التي تم توقيتها بشكل مثالي هي فرحان بالنظر إلى أن الموضوع لا يعرف حتى ما يجري. ستصاب بالصدمة بالتأكيد عندما تتفقد موقع Facebook الخاص بها في وقت لاحق وتجد هذه الصورة.

بعيدًا عن المرأة هل ستنظر إلى الإعلان في الجزء الخلفي من المجلة؟ ما رأيك فيها؟

لا تطعم الحيوانات

قبل هذه الصورة لم يكن الكثير من الناس يعتقدون أن حيتان بيلوجا مخلوقات مخيفة. هذا لأنك لا تراهم أبدًا يحاولون لف فكيهم حول رأس طفل صغير. هذا يظهر فقط أن أي حيوان من أي نوع يمكن أن يبدو مخيفًا في ظل الظروف المناسبة.

أطرف جزء من كل شيء في هذه الصورة ذات التوقيت المثالي هو أن الفتاة لا تعرف حتى ما يحدث هنا. إنها مشغولة باللعب بينما يقرر حوت بيلوغا التسلل إليها. في المستقبل سوف تنظر إلى الوراء وترى كيف نجت بصعوبة في حوض السمك.

من أين يأتي الأطفال؟

عندما أخبرنا آباؤنا دائمًا أن الأطفال يأتون من طائر اللقلق كنا نظن دائمًا أنهم يكذبون، يبدو أنه كان صحيحًا طوال الوقت! هذه بالتأكيد ليست الطريقة الأكثر فعالية للإنسان أو للكثيرين للتكاثر ولكن مهلا، إذا كانت تعمل بالفعل، فليكن. لا يبدو الطفل سعيدًا عندما يتم إطلاقه في أيدي الأب المنتظرة.

صدق أو لا تصدق، اعتقدت العديد من الثقافات المختلفة على مر القرون أن اللقلق يجلب أفضل الحظ. هذه الطيور أيضًا لا تصدق عندما يتعلق الأمر برعاية أطفالهم حتى بعد أن يتعلم أطفالهم الصغار كيفية الطيران والعش. على هذا النحو، فهي ليست ممتازة مثل طيور الولادة، بل إنها قدوة جيدة أيضًا.

سوبرمان 

إذا كنت من مشجعي الدوري الاميركي للمحترفين، فأنت بالتأكيد قادر على وصف مآثر دينيس رودمان في الملعب بوضوح شديد. بعد كل شيء ، يأتي اسم الرجل دائمًا بين أفضل المحترفين في اللعبة.

وإن قدراته الدفاعية والارتدادية هي التي أكسبته لقب The Worm. أثناء تقاعده بالفعل وغالبًا ما نواجه عدة أسباب لتذكر أيامه في اللعبة.

تُظهر صورته الطائرة الشهيرة مدى التزامه باللعبة. لم نجد بعد لحظة OMG أخرى في الدوري الاميركي للمحترفين.

أنا على قمة العالم!

في أي مكان آخر جئت عبر هذا النوع من الأذن لتبتسم؟ يبدو أنها كانت لحظة عودة أو أنها هبوط اللحظة الأخيرة التي جلبت ابتسامة المشجع التي لا تقدر بثمن. وفقًا للخبراء ، عادةً ما ينطوي الابتسام على الكثير من عضلاتك. هذه الأميرة على الأرجح عملت كل عضلاتها في محاولة لإعطاء ابتسامة مذهلة.

يقولون أن متعة الرياضة عادة ما تكون النتائج غير المتوقعة التي تليها في بعض الأحيان. إنهم يمنحونك القليل من التوتر الذي لا يمكنك العثور عليه في أي مكان آخر. عندما تكون النتيجة في صالحك، فمن الممكن جدًا أن تبتسم مثل هذه الابتسامة.

لقطة غريبة

هذه الصورة تجعل كلاي ماثيوز يبدو وكأنه خرج مباشرة من جلسة تصوير لإعلان شامبو. لديه بعض خصلات الشعر الرائعة وهذا أمر مؤكد. حدث تقليب الشعر هذا بالتأكيد أثناء إحدى الألعاب وهناك الكثير من الأشخاص الذين كانوا سيحبون بالتأكيد معرفة المنتجات التي يستخدمها الرجل على شعره.

إذا كان بإمكانك جعل شعرك يبدو هكذا بعد لعبة مليئة بالإجهاد، فيجب أن نكون نحن الأشخاص العاديين قادرين على الظهور بمظهر رائع، ألا تعتقد ذلك؟ نشعر وكأننا بهذا الشعر، يجب أن يكون قادرًا على الحصول على بعض التأييد في المستقبل القريب.

عندما يكون جسدك هو أسوأ عدو لك

تنطوي لعبة التنس على الكثير من الحركة ويقوم اللاعبون دائمًا بتحريك شعرهم من على وجوههم لتجنب أي نوع من العرقلة وهو محق في ذلك. ومع ذلك، يبدو أن هذا اللاعب قد فشل في التفكير في كيف يمكن أن يكون شكل ذيل الحصان متحركًا وأنه يمكن أن يتحول بسهولة إلى نوع طبيعي من عصب العينين.

يجب أن يركز الناس بشكل كبير على عظمة تسديدته وهو ما أدى حقًا إلى هذه الصورة الرائعة. ربما أدركوا ذلك عندما أصبحت الصورة منتشرة بشكل كبير، قام المصور بعمل رائع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه