;

ملتقط فيديو كيت ميدلتون يرد على المشككين: رأيتها بأم عيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
ملتقط فيديو كيت ميدلتون يرد على المشككين: رأيتها بأم عيني

بعد أيام من محاصرة الشائعات أميرة ويلز كيت ميدلتون، التي وصلت إلى حد مزاعم مقتلها، وذلك على خلفية فترة غيابها الطويلة التي بدأت منذ ديسمبر الماضي بعد دخولها المستشفى، قطعت صحيفة "The Sun" البريطانية الشكوك حول مصيرها بنشر فيديو حديث لها وهي تتسوق رفقة الأمير وليام في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

تفاصيل مقطع فيديو تسبب بزيادة الشكوك حول غياب كيت ميدلتون  

وأظهر الفيديو الذي نشرته "ذا صن" كيت ميدلتون وهي تبتسم وبدت مرتاحة وسعيدة وبصحة جيدة وهي تسير مع زوجها ويليام، مرتدية سترة وسروالاً ضيقاً، وحملت مشترياتها الخاصة بينما كانت تتجول في موقف السيارات في متجر المزرعة الذي يقع على بعد ميل واحد فقط من منزلها في "Adelaide Cottage".

وبالرغم من أن الفيديو الذي حصلت عليه "ذا صن" من شاهد عيان، كان من المفترض أن ينهي الجدل حول مخاوف وفاتها، ودحض الشائعات ونظريات المؤامرة حول حياتها وطمأنت محبيها حول العالم، إلا أنه زاد من الشكوك حول مصيرها.

  • اقرأ أيضاً

حقيقة تنكيس العلم البريطاني بالتزامن مع بيان يخص كيت ميدلتون

وشكك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صحة المقطع، حيث زعم البعض أن فيديو "ذا صن" غير صحيح، وأن المرأة التي ظهرت مع الأمير ويليام هي سيدة تشبه "كيت" استخدمها قصر باكنجهام، لتبرئة نفسه من الاتهامات التي طالته بالتورط في اختفاء أميرة ويلز.

ليس ذلك فحسب، إذ ذهب نشطاء آخرون إلى التشكيك في تاريخ الفيديو نفسه، بالإشارة إلى أن بعض اللقطات تحتوي على زينة عيد الميلاد (يصادف 25 ديسمبر من كل عام)، علماً أن بعض شوارع مدينة وندسور لاسيما سوقها تبقي تلك الزينة من سنة إلى أخرى.

ملتقط أول فيديو لأميرة ويلز يخرج عن صمته

وعلى ضوء كل الجدل المثار حول الفيديو منذ يومين، خرج ملتقطه نيلسون سيلفا عن صمته لأول مرة ليؤكد أنه شاهد كيت بنفسه في وندسور وهي تتسوق مع الأمير ويليام، مشيرًا إلى أنها بدت في حالة جيدة ومرتاحة.

وأضاف "سيلفا" في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: "لقت رأيتها بأم عيني في وندسور أنا فقط في حيرة من أمري حول كيفية استمرار كل هذا التشكيك".

وتابع: "كيت كانت مرتاحة جداً وهي تسير مع الأمير وليام وبصحة جيدة والفيديو أظهر ذلك، ما الذي يحتاجونه أكثر من ذلك حتى يتركوها وشأنها؟".

واعتبر أن بعض مطلقي الشائعات يحبون الدراما فقط لا غير، وقد تورطوا وانغمسوا حتى آذانهم في نظريات المؤامرة تلك حتى لم يعد باستطاعتهم إيقافها، حسب وصفه.

كيف تجددت الشائعات حول مقتل أميرة ويلز؟

وفي الأيام القليلة الماضية، انتشرت شائعات مفادها أن العائلة المالكة أخبرت شبكة "بي بي سي"، الأحد الماضي، بأنها ستصدر بياناً لتبديد كل الشكوك المحيطة بغياب ميدلتون عن أعين الجمهور، والتي تصاعدت بعد نشر صورة عائلية معدلة تم إصدارها بمناسبة عيد الأم.

وفي غضون ذلك، انتشرت صور مزيفة تفيد بتنكيس العلم البريطاني في القصر المالكي، بالتزامن مع البيان المزعوم لقصر باكنجهام .

وعلى الرغم من عدم تأكيد أو نفي شبكة "BBC" لمزاعم تلقيها طلباً من قصر باكنجهام بالبقاء في حالة تأهب بخصوص إعلان هام يخص العائلة المالكة، استمرت أميرة ويلز كيت ميدلتون في تصدر عناوين الصحف العالمية.

غياب طويل وعودة مثيرة للجدل

وغابت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن الأضواء منذ شهر ديسمبر الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن، ما أثار قلقاً عالمياً حول وضعها الصحي.

وأثارت صورة لـ كيت ميدلتون وسط أولادها، نشرها القصر الملكي بمناسبة يوم الأم، المزيد من الجدل حول وضعها الصحي، وذلك بعدما كشف لاحقاً أنها معدلة ولم يتم التقاطها حديثاً.

كما أدى ما سبق إلى تزايد الشكوك حول مصداقية القصر الملكي، وطرح تساؤلات عدة حول الثقة في الأخبار الصادرة عن القصر، خصوصاً تلك المتعلقة بصحة كيت ميدلتون.

وتمكنت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية من تحديد عدة أخطاء في التعديلات التي أجريت على صورة كيت وأولادها، مما أثار جدلاً واسعاً وأدى إلى اعتذارها العلني.

وقد أكدت كيت حينها في بيان مكتوب، أنها مثل العديد من المصورين الهواة، تجري تجارب التعديل، وأعربت عن أملها في أن يكون الجميع قد احتفلوا بيوم الأم بسعادة.

وكانت عدة مصادر موثوقة من داخل القصر الملكي قد ذكرت لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الضجة التي أحدثتها صورة أميرة ويلز كيت ميدلتون في يوم الأم سببت للأخيرة الإحباط، كما جعلتها في حالة من الصدمة حول كم الانتقادات التي وُجهت لها حتى بعد اعترافها بأنها أجرت بعض التعديلات على الصورة بنفسها.

متى تظهر أميرة ويلز بشكل رسمي؟

وتحرص أميرة ويلز وزوجها الأمير وليام، في تقليد سنوي، على الكشف عن صور جديدة للعائلة يوم 23 أبريل من كل عام، بالتزامن مع عيد ميلاد طفلهما، حيث سيلغ الأمير لويس ربيعه السادس خلال الشهر المقبل.

ويتوقع المقربون من الزوجين الملكيين أن تستغل الأميرة هذه المناسبة لطمأنة العامة على حالتها الصحية، وذلك بعد فترة من الغياب أثارت تساؤلات حول سلامتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه