;

رونالدو يشدو باللغة العربية احتفالا بحلول شهر رمضان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
رونالدو يشدو باللغة العربية احتفالا بحلول شهر رمضان (فيديو)

هنأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، المسلمين بكافة أنحاء العالم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وظهر رونالدو في الفيديو نشره أحد رعاة "العالمي" على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقول "رمضان كريم" باللغة العربية، في لفتة طيبة من اللاعب البرتغالي الذي يحرص على المشاركة في المناسبات الدينية والوطنية منذ انضمامه للدوري السعودي.

وأبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابهم وتقديرهم لرونالدو لاحترامه للإسلام والمسلمين، فيما مازحه البعض الآخر مطالبينه بالصيام هذا العام.

وكان رونالدو قد شارك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والعين الإماراتي، التي تقام غداً في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتوقع كريستيانو رونالدو نجاح فريقه في عبور عقبة العين الإماراتي وتعويض هزيمة الذهاب.

وقال رونالدو: "المباراة ليست مهمة للنصر فحسب بل للمملكة السعودية بشكل عام، لذلك نريد أن نصل لنصف النهائي".

وأضاف: "رسالتي لجماهير النصر كونوا معنا غداً، لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا وأمامنا خطوة كبيرة نحو التأهل لنصف النهائي، وغداً سنحقق الريمونتادا إن شاء الله".

أول أيام شهر رمضان في السعودية

وأعلنت المملكة العربية السعودية، ثبوت رؤية هلال شهر رمضان 2024، ليكون اليوم الأحد هو المكمل لشهر شعبان، وغداً الإثنين هو أول أيام شهر رمضان 2024 في السعودية.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية عن الديوان الملكي، أن غداً الإثنين هو غرة شهر رمضان بناءً على ما أقرته المحكمة العليا بعد تحرِّي رؤية هلال شهر رمضان المبارك.

وكانت المحكمة العليا قد دعت أمس الأول، عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة، إلى تحرِّي رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساءَ اليوم الأحد الموافق 29/8/1445هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 10/3/2024م.

وقالت المحكمة في بيانٍ لها حينها، إنها ترجو ممن يرى هلال رمضان بالعين المجردة، أو بواسطة المناظير؛ إبلاغ أقرب محكمة إليه وتسجيل شهادته إليها، أو الاتصال بأقرب مركز؛ لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

  • اقرأ أيضاً

الدول الأطول والأقصر في عدد ساعات الصيام بالعالم: دليل شامل!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه