;

صور أغرب حيل المشاهير للهرب من المعجبين.. بعضهم تخفوا بارتداء النقاب

ليوناردو ديكابريو يستحق لقب ملك الأفكار المضحكة للتخفي!

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 15 مارس 2018
صور أغرب حيل المشاهير للهرب من المعجبين.. بعضهم تخفوا بارتداء النقاب

يعاني المشاهير دائماً من تلصص بعض المعجبين والصحفيين عليهم، لدرجة أن حياتهم تصبح تحت المجهر على مدار اليوم. ولذلك، يلجأ المشاهير دائماً لابتكار بعض الطرق التي تضمن لهم الابتعاد عن صخب الشهرة حتي يحصلون على الأمان والراحة ويتخلصون من الضغط العصبي.

ومن هذا المنطلق، فإن بعض المشاهير العرب اختاروا السفر لأوربا والتنكر بقبعات ضخمة وجواكيت غريبة، مثل هيفاء وهبي، والبعض الآخر اختار التنكر بارتداء النقاب، مثل أحلام. بينما لجأ البعض للاستعانة بحراس شخصيين غاية في الضخامة مثل ميريام فارس ومحمود عبد العزيز ومنى زكي.

شاهد أيضاً: مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل!

ولكن بعض المشاهير، لجأوا لطرق غير مألوفة على الإطلاق، فمثلاً نجوم الدراما الكورية يتنكرون بارتداء الأقنعة الواقية من الفيروسات ونزلات البرد، بينما البعض يلجأ لاعتماد وسائل غريبة لتغيير شكلهم بالمكياج مثل كيم كارداشيان وكريستيانو رونالدو.

غير أن أغرب طرق التنكر ابتدعها النجم بين أفليك الذي اضطر لارتداء النقاب حول موقع التصوير لاخفاء شكل قناع باتمان في فيلمه الشهير حتى لا يتسرب شكله قبل عرض الفيل، وارتدت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين أيضاً النقاب أثناء زيارتها لإحدى عيادات التجميل حتى لا يتم التعرف عليها.

قد يعجبك أيضاً: صور لحظات الفزع التي عاشها المشاهير بسبب التحرش والاعتداء عليهم بشكل مفاجئ.. بعضهم تعرض للصفع على الوجه رغم وجود الحراس!

أما النجم ليوناردو ديكابريو فقد يأس من كثرة محاولاته الهرب من المعجبين والصحفيين، وذلك بارتدائه قبعات مضحكة وأقنعة غريبة للوجه، تجعله محوراً للاهتمام بدلاً من ابتعاد المتلصصين عنه.

طالع في الألبوم أعلاه نحو 30 صورة تمثل أغرب طرق الهروب من الجماهير والتي اختارها مشاهير عرب وأجانب!