;

كن منفردًا مع سول ترافيل في تايوان - قلب آسيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
كن منفردًا مع سول ترافيل في تايوان - قلب آسيا

كن منفردًا مع سول ترافيل في تايوان - قلب آسيا

 لقد كان العام الماضي كشفًا عن أنفسنا وجعلنا ننظر إلى الحياة بشكل مختلف. يزداد الطلب على التجارب الفردية حيث يسعى المسافرون لاكتشاف أنفسهم للقيام برحلات بمفردهم مرة واحدة في حياتهم لوضع علامة صح مقابلها في لائحة أمنياتهم. غالبًا ما يصف المسافرون الذين لم يسافروا بمفردهم رحلتهم الفردية الأولى بأنها تجربة ثرية. يمنحك السفر الفردي الفرصة لتدلل نفسك تمامًا حيث نستمتع بالأجواء المحيطة وننغمس في العالم من حولنا. كما قيل بحق "سافر بقدر ماتستطيع، تلتقي نفسك". السفر بمفردك له مخاطره أيضًا - مثل مخاوف تتعلق بالسلامة كونها العامل الرئيسي. نشاركك في هذه المقالة بعض الأسباب التي تجعلك تعتبر تايوان وجهة لزيارتها في سفرك الفردي القادم.

1- الأمان أولاً!

 صنفت تايوان على أنها ثاني أكثر الدول أمانًا في العالم وفقًا لمؤشر الجرائم في منتصف العام 2020 (المصدر: نامبيو). تايوان ليست فقط مكانًا آمنًا للسفر في اليوم، ولكن يمكن للمسافرات أن يشعرن بالراحة عند المشي على طول الأسواق الليلية النابضة بالحياة والشوارع المزدحمة وأضواء النيون والأزقة الجذابة دون الشعور بالإرهاق وخاصة تايبيه، حيث يقدم المحور الثقافي تجربة رائعة لاستكشافها لمحبي الليل. يمنحك قلب آسيا هذا حقًا ترحيبًا حارًا أنك قد لا ترغب في مغادرة هذا المكان على الإطلاق.

كن منفردًا مع سول ترافيل في تايوان - قلب آسيا

22 زيب زاب زوم إلى أي مكان!

 أحد أفضل الأشياء عن السفر الفردي في تايوان أنه من السهل جدًا التنقل حولها، حيث يشعر الزوار بالدهشة لرؤية أن تايوان لديها نظام نقل عام متصل جيدًا في جميع أنحاء المدينة أو حتى بين المدن. تمتلك الدولة نظام سكك حديدية عالي السرعة من الطراز العالمي ينطلق عبر البلاد بسرعة 300 كم/ ساعة. المترو يعمل من الساعة 6 صباحًا حتى منتصف الليل. قم بزيارة مناطق الجذب السياحي من تايبيه 101 إلى سوق شيلين الليلي باستخدام بطاقة إيزي كارد فقط، والمتاحة للشراء في محطات الأنفاق (ماس رابيد ترانزيت) والمتاجر. يمكن كذلك استخدام نظام I-Pass لزيارة الأسواق الليلية. سيارات الأجرة والحافلات في خدمتك أيضًا للوصول إلى أي مكان بسهولة بالغة!

 3- أنت في الجزيرة الأكثر إثارة في شرق آسيا

كن منفردًا مع سول ترافيل في تايوان - قلب آسيا  قلب آسيا مليء بالتجارب الفريدة سواء كانت تايبيه 101 عبر مصعد سريع الحركة في عاشر أطول مبنى في العالم مثل برج خليفة في دبي، حيث يمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة لتايبيه ، أو الاسترخاء في ينابيع بيتو الحارة ، والاختيار من بين متاحف المدينة الممتازة - متحف القصر الوطني، وتناول العشاء في الأسواق الليلية الرائعة مثل أكسيميندينج وكيلونج، أو التنزه على طول فيشرمان وورف في منطقة دانشوي للاستمتاع بغروب الشمس الرومانسي أو بحيرة صن مون. يمكنك زيارة المكان الأكثر شعبية للمصورين - جيوفين، أو قضاء يوم في الاستلقاء تحت أشعة الشمس في أحد أفضل شواطئ تايوان الشمالية، جراند كانيون في تايوان - حديقة تاروكو الوطنية أو ربما الاستمتاع بشروق الشمس المذهل في أليشان والقائمة تطول. لن يكون لديك ما يكفي من هذا البلد ولن يكون لديك ما يكفي من منشورات وقصص انستغرام!

4- يستحق كل بنس من أموالك!

 تايوان هي مزيج من الثقافة الحديثة وشبه الغربية التي تقدم أسعارًا رخيصة لتجارب متنوعة مقارنة بالدول الأخرى في منطقة شرق آسيا. تايوان هي الوجهة المثالية للمسافر المنفرد لأنها تقدم أكثر بكثير من قيمتها مقابل المال. بدءًا من المسافر الاقتصادي وحتى عالي المستوى. لا تقلق بشأن تحويل محفظتك إلى ka-ching!

 5- كن واضحًا مع المحليين!

قد تكون بمفردك، لكنك لست وحدك في تايوان أبدًا. فالناس في تايوان على استعداد دائمًا للمساعدة. خاصة إذا كنت مسافرًا، فالتايوانيون ودودون للغاية ومرحبون، ويسعد الموظفون في المتاحف بإخبارك عن القطع الأثرية أو بائعي الطعام المتجولين الذين يتأكدون من أنك استمتعت بتجربة وجبتك. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من المساعدة أو كنت تائهًا، فكن مطمئنًا أن شخصًا محليًا سيتأكد من وصولك إلى وجهتك دون أن تشكل اللغة أي عائق ويمكنك تكوين صداقات مع Ni-hao!

تشتهر تايوان بالتعامل مع فيروس كورونا (كوفيد-19) بكفاءة لجهودها في جذب اهتمام المسافرين لمعرفة المزيد عن وجهة السفر بمجرد فتح الحدود حيث يتكيف الناس مع أسلوب الحياة الطبيعي الجديد. ربما تزداد الحالات في تايوان مؤخرًا، ولكن نظرًا لكونهم الأوائل في إدارة هذا الفيروس، فهم يديرونه جيدًا كما أن الوضع لا يزال تحت السيطرة باتباع جميع البروتوكولات. ونأمل أن تعود الحياة في تايوان إلى طبيعتها قريبًا للترحيب بالسياح في هذا البلد الجميل في شمال شرق آسيا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه