;

كاف يحذر الترجي والنجم الساحلي من تكرار دعمهما لفلسطين في المباريات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
كاف يحذر الترجي والنجم الساحلي من تكرار دعمهما لفلسطين في المباريات

حذر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، ناديي الترجي الرياضي والنجم الساحلي التونسيين، من إقحام القضايا السياسية في كرة القدم، وذلك بسبب ارتداء لاعبيهما للعلم الفلسطيني، وتداول مشجعيهما للعبارات المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة خلال المباراة التي جمعتهما في افتتاحية المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مباراة فريقي الترجي الرياضي والنجم الساحلي، التي أقيمت السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ارتداء لاعبي الفريقين لقمصان تحمل علم فلسطين، وترديد جمهور الناديين لشعارات تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة، ورفع صور الشهداء الفلسطينيين بالمدرجات. 

وكشف وليد قرفالة، المتحدث باسم الترجي، عن تلقي فريقه لتحذيرات شديدة اللهجة من "كاف" بسبب ارتداء اللاعبين لقمصان تحمل علم فلسطين، وترديد المشجعين لـ"شعارات" تضمنت صور شهداء وضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة".

وقال "قرفالة"، في تصريحات نقلها موقع "Filgoal"، إن "كاف" هدد الترجي والنجم الساحلي بتوقيع عقوبات مالية عليهما بسبب "رفضه لإقحام السياسة في الرياضة".

وأضاف: "خطاب كاف الذي تلقيناه شدد أيضاً على أن تكرار هذا التصرف سيعرض الفريقين لعقوبات أشد".

يذكر أن الترجي حقق الفوز على النجم الساحلي بهدفين دون مقابل على ملعب رادس في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الترجي في المجموعة الثالثة بجانب النجم الساحلي وبترو أتليتكو الأنجولي والهلال السوداني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه