;

امرأة تحاول تعبئة سيارتها بالوقود لكنها تفشل في كل مرة في فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
امرأة تحاول تعبئة سيارتها بالوقود لكنها تفشل في كل مرة في فيديو طريف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً غريباً وطريفاً لامرأة أثناء محاولتها تعبئة سيارتها بالوقود، على ما يبدو أن الموقف حدث في إحدى الولايات الأمريكية.

مقطع الفيديو، الذي انتشر انتشاراً واسعا، حيث حصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة، أظهر المرأة بعد أن أوقفت سيارتها بعيدا عن مضخة الوقود وتحاول سحب خرطوم الوقود لتعبئة السيارة دون جدوى، بسبب بعد المسافة الواضح.

كما أظهر مقطع الفيديو المرأة وهي تكرر المحاولة أكثر من مرة وبأكثر من طريقة، لكنها تفشل في كل مرة، إما بسبب بُعد السيارة عن مضخة الوقود أو لإيقاف السيارة على الجانب الذي لا يحوي منفذ تعبئة الوقود، حتى اقتربت في النهاية من المضخة وتمكنت من تعبئة الوقود.

أثار مقطع الفديو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر بعض الأشخاص من تصرف المرأة. كما لمح البعض أن هذا التصرف الغبي لا يمكن أن يكون حقيقياً وأنه فقط لحصد مشاهدات.

كما علق أحد المتابعين قائلاً "كيف يمكن أن يكون هذا حقيقي حتى؟ لقد توقفت بالجانب الخطأ من حين لآخر ولكن كيف استمرت في فعل ذلك، ولماذا هي على بعد 10 أقدام من المضخة؟ ما هذا الهراء؟" وقال آخر "هن حرفياً من كوكب آخر وهذا ما يجعل الأمور فريدة وممتعة" بينما تابع آخر "المال لا يصنع الإنسان" في إشارة إلى رفاهية السيارة مقارنة بتصرف المرأة الذي وُصف بالغبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه