;

قريباً.. ميتا تطرح تطبيقاً قائماً على كتابة النصوص لمنافسة تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
قريباً.. ميتا تطرح تطبيقاً قائماً على كتابة النصوص لمنافسة تويتر

يخطط إنستغرام التابع لمنصات ميتا، لإطلاق تطبيق قائم على النصوص يتنافس مع تويتر وقد يظهر لأول مرة في شهر يونيو من العام الجاري. وذلك حسبما أفادت بلومبرج نيوز يوم الجمعة نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر.

وفقًا للتقرير، تقوم ميتا باختبار المنتج مع المؤثرين وبعض المبدعين. لقياس مدى اهتمامهم بتجربة إصدار مبكر من التطبيق، والذي سيتم دمجه مع إنستغرام.

"تم إنشاء التطبيق بالتوافق مع إنستغرام ولكنه سيكون متوافقًا مع بعض التطبيقات الأخرى مثل Mastodon" ويذكر التقرير أيضًا أن الشركة الأم ميتا قد أتاحت التطبيق الجديد سراً لاختيار منشئي المحتوى لعدة أشهر. يقال إنه منفصل عن إنستغرام ولكنه يسمح للأشخاص بربط الحسابات.

وفقًا للتقرير، سيسمح التطبيق للأشخاص بالتواصل مع أصدقائهم باستخدام النصوص والروابط المشتركة والصور ومقاطع الفيديو. علاوة على ذلك، سيتم السماح للمعجبين بالانضمام إلى حسابات المؤثرين والمبدعين الذين يتابعونهم على إنستغرام بنقرة واحدة فقط.

يتم أيضًا تحديث التطبيق لإجراءات الأمان. لضمان خصوصية الحسابات، قد يتم نقل المستخدمين المحظورين على إنستغرام قريبًا إلى التطبيق الجديد، يعمل هذا التطبيق الجديد أيضًا على التوافق مع Mastodon منافس تويتر.

على جانب آخر، أجرت ميتا العديد من التغييرات في الشهور الأخيرة، ومنها توفير حماية أكبر لمستخدميها من المراهقين، وأتت هذه الخطوة بعد انتقادات بسبب الإعلانات التي تستهدف المراهقين. حيث صرحت ميتا آنذاك "كجزء من عملنا المستمر لجعل تطبيقاتنا مناسبة للمراهقين، فإننا نجري المزيد من التغييرات على تجاربهم الإعلانية، لأننا ندرك أن المراهقين ليسوا بالضرورة مجهزين مثل البالغين لاتخاذ قرارات حول كيفية استخدام بياناتهم عبر الإنترنت للإعلانات". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه