;

فيديو ثلاثيني روسي يسحب مقطورة وزنها 310 طن بذراعيه فقط!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
فيديو ثلاثيني روسي يسحب مقطورة وزنها 310 طن بذراعيه فقط!

هنالك أشخاص خصهم الله سبحانه بقدرات خارقة تشعر أحياناً أنها خارجة عن الطبيعة البشرية ولكن لو أطلت التفكير لتأكدت أن معظم هذه القدرات تخلق مع هؤلاء الأشخاص بشكل بسيط ولكن مع التمرين والوقت تتحول إلى ميزات يفتخرون بها، ويسعون من خلالها لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية!

إذاً كتاب غينيس للأرقام القياسية لم يوجد بلا سبب، بل هو موجود للتذكير بوجود قدرات خارقة في هذا العالم واختراعات ومهارات تستحق التقدير والتذكير بها كل فترة!

فيديو ساحر تونسي يجعل عروسه تطير في الهواء أمام الجميع في حفل زفافهما

من فترة طويلة ونحنا نسمع ونرى فيديوهات عن الناس الذين يتمتعون بقوى داخلية لا يمكن تخيلها تمكنهم من سحب أطنان بطريقة لا يمكن أن يتصورها عقل.

هذه القدرات الخارقة لا يستخدمون فيها قوتهم الجسدية فقط وإنما يعتمدون في التركيز على مناطق معينة من أجسادهم وأدمغتهم وبذلك يخرجون القوى الكامنة داخلهم!

منذ فترة قصيرة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو غريب لرجل روسي يبلغ من العمر 32 عاماً، يقوم بسحب مقطورة وزنها 310 طن لمسافة 1.5 متر باستخدام ذراعيه فقط، ويسعى الآن لتحريك سفينة تزن قدر وزن برج إيفل والجدير بالذكر أن هذا الروسي الخارق فشل أول مرة في سحب المقطورة ولكنه نجح في المرة الثانية!

شاهدوا الفيديو أعلاه وشاركونا آراءكم:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه