;

تنين بثلاثة رؤوس ينفث النار في قرية روسية بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
تنين بثلاثة رؤوس ينفث النار في قرية روسية بالفيديو

في السنوات الأخيرة، اشتهرت قرية كامينكا في منطقة ليبيتسك الروسية بكونها موطن Zmei Gorynich وهو تمثال عملاق بثلاثة رؤوس لأحد الأشرار الأكثر شهرة في القصص الشعبية السلافية.

تنين بثلاثة رؤوس في قرية روسية

أصبحت حديقة العائلات "Kudykina Gora" على مشارف قرية Kamenka واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في ليبيتسك بفضل شيء واحد وهو تمثال Zmei Gorynich وهو عرض "واقعي للغاية" و"جذاب بشكل مخيف"، التنين ذو الثلاثة رؤوس كان الخصم الرئيسي في عشرات القصص الشعبية والأساطير الروسية.

تم إنشاء هذا التمثال المذهل من قبل النحات الأوكراني فلاديمير كوليسنيكوف ويبلغ ارتفاع التمثال حوالي 15 مترًا وهو كبير بقدر ما تتوقع كيف يمكن أن يكون تنينًا مخيفًا ثلاثي الرؤوس، هذا ليس كل شيء فهذا التنين ثلاثي الرأس ينفث النار ويصرخ بتهديد من وقت إلى آخر.

بداية العمل على تمثال التنين ثلاثي الرؤوس

بدأ العمل على هذه النسخة الواقعية من Zmei Gorynich في عام 2015 واكتمل العمل عليه بعد حوالي عامين، كما يتكون التمثال بشكل أساسي من إطار حديدي وخرسانة ويوجد هذا التمثال المحاكي للمخلوق الرهيب بكل هيئته المرعبة، فوق تل صغير، في وسط الحديقة العائلية Kudykina Gora.

حتى قبل اكتماله في عام 2017، انتشرت صور تمثال Zmei Gorynich التي كانت بلا أجنحة على وسائل التواصل الاجتماعي وحصلت على أكثر من مليون إعجاب على موقع فيسبوك وحده وجذبت السياح إلى قرية Kamenka، اليوم، يزور عشرات الآلاف من السياح الحديقة كل عام لمشاهدة هذا التنين بالحجم الواقعي بأنفسهم.

أهم ما يميز زيارة Kudykina Gora هو سماع التنين وهو يطلق صرخة شبيهة بغدزيلا قبل أن ينفث اللهب من جميع أفواهه الثلاثة، تاركًا أعمدة من الدخان الأسود تطفو حولها، لا يمكن مشاهدة هذه المؤثرات الخاصة إلا في تمام الساعة 7 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد الوطنية، حيث أن هذا العرض حصري فقط في هذه الأوقات المحددة.

لرؤية هذا التمثال الرائع لـ Zmei Gorynich بعينيك، سيتعين عليك السفر إلى هذه القرية الروسية، حيث يمكن زيارة منتزه Kudykina Gora العائلي الذي تبلغ مساحته 500 هكتار مجانًا ويضم مجموعة متنوعة من مناطق الجذب لجميع أفراد الأسرة. [1]

ومن الجدير بالذكر أن Zmei Gorynich أو zmey، هو تنين أو أفعى، أو في بعض الأحيان شخصية تشبه الإنسان بسمات تشبه التنين، يظهر Zmei Gorynych و Tugarin Zmeyevich وهما zmei المعروفان ، كخصوم للعبة البوغاتير Dobrynya Nikitich أوAlyosha Popovich.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه