;

بعلامات يأس واضحة.. فيديو جديد للشيف بوراك بعد أزمته مع والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
بعلامات يأس واضحة.. فيديو جديد للشيف بوراك بعد أزمته مع والده

أثارت أزمة الشيف بوراك، تضامناً واسعاً من متابعيه، بعد أن صرح بأن والده جرده من كل المطاعم التي يمتلكها، باستثناء مطعم وحيد في إسطنبول. وظهر بوراك مؤخراً في مقطع فيديو أثار تعاطف متابعيه، حيث بدت عليه علامات يأس واضحة. ظهر في المقطع وهو يجلس أمام نافورة صامتاً بحزن شديد. المقطع المنشور جاء مع تعليق يقول فيه "تصبحون على خير جميعاً".

الشيف بوراك بمقطع فيديو جديد بعد أزمته مع والده

حصد ظهور بوراك الأخير بهذا الشكل الحزين عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، آلاف المشاهدات والتعليقات التي دعمته واستنكرت فعل والده.

يأتي ذلك بعد رفع بوراك دعوى قضائية ضد والده، حيث اتهمه بالاحتيال وسرقة مطاعمه وبيع حقوق ملكية اسمه لرجل أعمال دون علمه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حول العالم مع مقطع الفيديو المنشور، وعبروا عن دعمهم في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين قائلاً "كيف شخص قلبه طيب وبيساعد الفقراء بيصير فيه هيك"، كما كتب مستخدم آخر قائلاً "أعرف شعور الطعن والخذلان لما يجيك من أقرب الناس ولكن وكل أمرك لله فمن اتكل على الله دائما رب العالمين ينجيه لانه أقرب لنا من حبل الوريد ويعرف الحقائق والنيات كان الله في عونك ونصرك الله".

ويُزعم أن بداية أزمة الشيف بوراك مع والده، كانت عقب زلزال تركيا، حيث حاول مساعدة الضحايا بينما تدخل الأب وحاول عرقلة الموضوع، ليقرر الشيف الشهير قطع علاقته مع والده.

كما بدأ بوراك في ظل الأزمة المالية والمعنوية التي تعرض لها، في بيع سياراته الفارهة، لتوفير المال اللازم لإتمام افتتاح مطعمه الجديد، المقرر افتتاحه في شهر سبتمبر المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه