صور فهرية إفجان ترتدي 3 فساتين زفاف في حفل زواجها من بوراك أوزجيفيت

صور 3 فساتين زفاف تألقت بهم فهرية إفجان في ليلة العمر: والصحف التركية تثبت أنها لم تقلد ناسيلهان أتاغول!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صور فهرية إفجان ترتدي 3 فساتين زفاف في حفل زواجها من بوراك أوزجيفيت
مقالات ذات صلة
ثنائيات الزمن الجميل على البحر: صور مرحة ولقطات تحكي عن سعادة أصحابها
الخيانة الزوجية في عالم المشاهير: نجوم رجال خانتهم زوجاتهم
الفوتوشوب يكشف فبركة مسلسل عربي وما علاقة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو؟

جعلت النجمة التركية فهرية إفجان المنافسة صعبة للغاية على النجمات اللاتي يجهزن للزواج خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن ارتدت ثلاثة فساتين مختلفة في حفل زفافها من مواطنها النجم بوراك أوزجيفيت.

فستان زفاف فهرية الأول الذي حضرت به مراسم عقد القران كان من تصميم رشيد بازيباغلي، والذي أصر على استيراد قماش خصيصاً من باريس واستعان بخمسة عشر خياطاً من أجل إتمامه مع حلول موعد الزفاف.

شاهد أيضاً: فستان زفاف فهرية إفجان من بوراك أوزجيفيت يثير ضجة في الصحف التركية!

أما الفستان الثاني فكان مريحاً وعملياً مع ذيل أنيق للغاية وارتدته فهرية في احتفالات الزفاف نفسها والتي شهدت الكثير من جولات الرقص بين العروسين بمشاركة أصدقائهما من المدعوين.

بينما ارتدت الفستان الثالث والأخير في نهاية الحفل، والذي كان يميز تنورته المصنوعة من الشيفون متعدد الطبقات.

فهرية أثبتت بأزيائها أنه من الصعب تقليدها، وردت على كل المنتقدين لها، خاصة ممن زعموا أنها تقلد إطلالة النجمة ناسليهان أتاغول في زفافها من قادير دوغلو، والتي اقتسمت بطولة المسلسل الشهير "حب أعمى" مع بوراك أوزجيفيت عريس فهرية.

قد يعجبك أيضاً: الصور الأولى من حفل حناء فهرية أفجان بمشاركة خطيبها بوراك أوزجيفيت

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الأتراك على إثبات الاختلاف بين الإطلالتين بالأدلة، ليؤكدوا في النهاية أن فستان فهرية هو الأكثر أناقة وأنوثة، وستكتشف ذلك بنفسك عند تصفح معرض الصور أعلاه!

أما العريس بوراك أوزجيفيت فقد ارتدى بدلتين توكسيدو "سموكنغ"، الأولى كانت سوداء ثانية، بينما لفت الأنظار بالجاكيت الأبيض في إطلالته الثانية.

الجدير بالذكر أن بوراك وفهرية وقعا في الحب منذ بضع سنوات عندما قدما معاً مسلسل "طائر النمنمة"، وبعده شاركا أيضاً في فيلم "العشق يليق بك"، قبل أن يعلنا خطبتهما منذ شهور ويحتفلا مساء الأمس بزفافهما الذي حضره عدد كبير من أصدقائهما المشاهير مثل كينان أميرزالي أوغلو وزوجته سينام كوبام والمغني مراد بوز وصديقته آصلي إينفر وكرم بورسين وسيريناي ساريكايا وخديجة شيندل، فيما غاب عن الحفل ناسليهان أتاغول شريكة بوراك في بطولة مسلسله "حب أعمى" الذي تم عرض حلقته الأخيرة منذ أيام قليلة.