;

فيديو: المطرب جاريد ليتو يتسلق مبنى إمباير ستيت المكون من 102 طابقاً

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
فيديو: المطرب جاريد ليتو يتسلق مبنى إمباير ستيت المكون من 102 طابقاً

حقق جاريد ليتو، الممثل وكاتب الأغاني والمطرب الأمريكي، إنجازاً مثير للإعجاب، حيث أصبح أول شخص يتسلق مبنى إمباير ستيت المكون من 102 طابق. وقام المغني والممثل الحائز على الأوسكار بهذا التحدي الاستثنائي للترويج لجولته الغنائية القادمة.

بعد تحقيق هذا الإنجاز، صرح الموسيقي للصحفيين أنه قبل التحدي لتحقيق هدف طال انتظاره ولإثارة ضجة كبيرة لفرقته" 30 سكوندز تو مارس Thirty Seconds to Mars"، قبل جولتهم العالمية القادمة المقررة من مارس إلى سبتمبر 2024.

وقال ليتو في بيان صحفي "إن المبنى هو شهادة على كل الأشياء التي يمكن القيام بها في العالم إذا وضعنا عقولنا عليها، وهو إلى حد كبير مصدر الإلهام وراء ألبومنا الأخير".

وتابع جاريد ليتو، قائلاً "لقد أصدرنا للتو ألبومًا بعنوان إنها نهاية العالم، لكنه يوم جميل. لذلك كان هذا احتفالًا بالجولة، كما تعلمون، للقيام بهذه الأشياء التي تطمح إلى القيام بها".

وأضاف ليتو أن التجربة كانت "مذهلة" ولكن "صعبة"، حيث تعرض لبعض الجروح، وفقًا لمجلة بيبول.

ويأمل ليتو في القيام بمزيد من التسلق بعد رحلة هذا الأسبوع، ولكن في موقع مختلف. وقال "أقضي الكثير من الوقت في يوسمايت، لذا فهو مكان خاص. وهناك الكثير من الأشياء التي أريد القيام بها هناك. لكنني أحب تسلق المباني في المدن، وهذا أمر ممتع حقًا".

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الغنائية في 15 مارس من العام القادم في بوينس آيرس، وتتوقف في كوبنهاغن وباريس ومدريد، وتختتم في 19 سبتمبر في أوكلاند، نيوزيلندا، وفقًا لمجلة بيبول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه