;

فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح أول منتجعاتها في المغرب

يقدم كونراد الرباط أرزانا تجربة عصرية تتميز بالفخامة في مدينة الرباط العريقة، بإطلالاته الخلابة على الساحل الأطلسي والمساحات الخضراء الواسعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح أول منتجعاتها في المغرب

الرباط، المغرب - 12 ديسمبر 2022 - أعلنت هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) اليوم افتتاح منتجع كونراد الرباط أرزانا الذي طال انتظاره، ليكون بذلك أول المنتجعات التي تحمل علامة فنادق ومنتجعات كونراد في المغرب. يتميز المنتجع بتصميماته المبتكرة والعصريّة، حيث يضمّ 120 غرفة فاخرة ليقدم مفهوم جديد للضيافة العصرية، وتجارب الطعام الرائدة، والخدمة التي تلبي تفضيلات كل ضيف، مما يجعل تجربة الإقامة به لا تُنسى.

يقع المنتجع في شمال مدينة هرهورة، حيث يبعد 15 دقيقة عن الكورنيش و35 دقيقة عن مطار الرباط سلا الدولي، مما يميزه بموقع استراتيجي بالقرب من المركز الثقافي للمدينة، ليتمتع الضيوف بسهولة الوصول لعدد من المعالم السياحية التاريخية مثل ضريح محمد الخامس والمدينة القديمة والحدائق العربية وحديقة حيوان الرباط.

وبهذا المناسبة، صرّح رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا يوكيم-يان سلايفر: "يعد دخول علامة فنادق ومنتجعات كونراد، التي يأتي اسمها تيمنًا بمؤسس الشركة، السيد/ كونراد هيلتون، للرباط خطوةً مهمة تعزّز نمو محفظتنا في الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدين بذلك استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم علامات هيلتون الفاخرة في وجهات جديدة حول المنطقة. إن كونراد الرباط أرزانا هو سادس فنادقنا في المغرب، ونحن على أتمّ الثقة بأنّ هذه الإضافة المميّزة ستغيّر مفهوم الفخامة وتدعم خيارات الضيافة ذات المستوى العالمي في الرباط لكل من المسافرين بغرض الترفيه أو الأعمال، لذلك نتطلّع إلى استقبال الضيوف في منتجعنا الفاخر."

اكتشف تراث مدينة الرباط

تتمتّع مدينة الرباط بتاريخ عريق، كما تزخر بالآثار القديمة والنصب التذكارية والمتاجر والمتاحف الرائعة فيما تشرف على الساحل الأطلسي الساحر، مما يجعلها وجهة سياحية فريدة تقام بها العديد من الاحتفالات والمهرجانات الموسيقية على مدار العام. كذلك، تضرب الرباط جذورها عميقاً في مجال الفنون والثقافة، إذ تحتضن حدائق ومآذن وقباباً وجادات عريضة، فضلاً عن مسرح الرباط الكبير الذي يعد من أكبر المسارح في أفريقيا، وتعتلي خشبته مجموعة كبيرة من الفرق المغربية، ويستضيف عروضاً فنية ومسرحيات كوميدية عالمية. من جهة أخرى، يمكن أن يتجوّل الضيوف في الأسواق التي تبيع الحِرف اليدوية المغربية التقليدية، والخزفيات الملوّنة بدقّة، والعباءات المزيّنة بالجواهر، والأحذية الجميلة، والسجاجيد المحبوكة على الطريقة اليدوية في الجبال.

وبدوره، يضيف نائب الرئيس الأول والمدير العالمي للعلامات التجارية الفاخرة بهيلتون، داينو مايكل، قائلاً: "يسرّنا أن نستقدم علامة فنادق ومنتجعات كونراد إلى المغرب ونطلق المنتجع الفاخر الأوّل لهيلتون في المملكة. يتمتّع هذا الفندق بالتصميم العصري والجريء المعهود من العلامة، حيث سيتمكّن الضيوف من التمتع بخدمة على أعلى مستوى، تلبّي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتشكّل مصدر إلهام مميّز لعشّاق السفر الفاخر. ومن المؤكّد أنّ كونراد الرباط أرزانا سيصبح أحد الوجهات الرئيسية للضيوف الذين يسعون لاختبار تجارب إقامة مميزة في المغرب، وسيرتقي بالعلامة الفريدة والأسطورية إلى مستويات جديدة من التميّز."

تصميم مستوحى من الهوية المحلية وتجربة إقامة استثنائية

استوحي تصميم كونراد الرباط أرزانا العصري والجريء من هوية مدينة الرباط الثقافية الغنية ومن طبيعتها الخلّابة وتاريخها المتجذّر في عصر الأباطرة. فبمجرّد دخول الضيوف هذه الوجهة الشاطئية الراقية، يمكنهم التأمل بروعة هذا العالم الزاخر بالأناقة والهدوء والسكينة. يتم استقبال الضيوف في الردهة الكبيرة التي تعجّ بالأعمال الفنية المميزة والأقمشة الفاخرة والتفاصيل الرخامية والتي توفّر إطلالة آسرة على حمام السباحة والمحيط.

وقد تمّ تصميم كلّ من الأجنحة والغرف بعناية حتى تشكّل ملاذاً عصرياً للضيوف حيث سينعمون بالخصوصية والراحة التامة، وسط ديكور ذو ألوان رائعة تشمل اللون الكريمي الغني والأخضر الداكن ودرجات الأزرق والألوان الترابية الناعمة. تتّسم الغرف بمساحات متنوعة بدءًا من غرف الضيوف الديلوكس وصولاً إلى 632 متراً مربعاً للجناح الملكي، وتشمل قطع أثاث مصممة خصيصاً للمنتجع. كذلك، يقدّم المنتجع خدمة Conrad Concierge ليستمتع الضيوف بتجربة غنية تعكس بشغف روح الضيافة المُرحبة التي تشتهر بها مدينة الرباط.

تجارب طعام فاخرة في كونراد الرباط أرزانا

يشمل كونراد الرباط أرزانا عدد من المطاعم والاستراحات التي تقدّم للضيوف ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات، لاسيما مع إطلاق مطعم وسوشي بار 99، الحائز على الجوائز، في المغرب. يُعدّ هذا المطعم من أبرز وجهات المطبخ الياباني وتتوزّع فروعه في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، كما يقدّم تجربة تناشد حواس الضيوف وأطباقاً محضّرة بمهارة لتسليط الضوء على أشهى النكهات اليابانية العصرية المنسّقة مع تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات المحليّة والعالمية.

من جهته، يوفّر مقهى فولياج الموجود بمحاذاة ردهة استقبال المنتجع الراحةَ لضيوفه حيث يتسنى لهم الاسترخاء واستعادة طاقتهم في أجواء حيوية ونابضة بالحياة. كما يستطيعون الجلوس في الحديقة الهادئة والتلذّذ بأشهى أنواع الشاي المغربي والقهوة والوجبات الخفيفة الشهية.

أمّا مطعم لا بريز براسيري فيحتفي بالتقاليد المغربية إذ يقدّم الأطباق الكلاسيكية بلمسة عصرية وسط ديكور عصري راقي. ويوفّر هذا المطعم تجربة فرنسية ومغربية فاخرة طيلة اليوم لضيوفه الذين يرغبون في تذوّق أشهى أطباق الفطور والوجبات الخفيفة. تلائم أطباق لا بريز كافّة الأذواق، إذ تتنوع ما بين أطباق الفطور المغربية والعالميّة المميزة وأطباق الطاجن التقليدية الفوّاحة التي لا تكتمل وجبة العشاء بدونها.

علاوة على ذلك، تشكّل استراحة ولاونج لورسان بجوار حمام السباحة وجهة تخطف الأنفاس حيث سيتلذذ الضيوف بتشكيلة متنوّعة من أشهى أطباق اللحوم وثمار البحر، مع باقة من الكوكتيلات المميزة وأنواع مشروبات النبيذ الفاخرة. تتبدّل أجواء المطعم من النهار إلى الليل، حيث سيتمكن الضيوف من اختبار لحظات من الاسترخاء بجوار حمام السباحة فيما يتناولون وجبة الغداء في الهواء الطلق، ليختموا تجربتهم بوجبة عشاء عند غروب الشمس، فيما تستمرّ الأجواء المفعمة بالحيوية حتّى ساعات الصباح الأولى.

تجارب سبا ولياقة بدنية استثنائية

يساعد سبا كونراد الضيوف على استعادة ليقاتهم من خلال تزويدهم بتجارب مُثرية تتيح لهم استكشاف ذاتهم. يفترش السبا المبهر طابقَين ويشمل ستّ غرف فاخرة لتعزيز لصحة حيث تُقدّم للضيوف تجارب تلبّي احتياجاتهم ومتطلباتهم، ونذكر منها الجناح الواسع المزود بحمّام خاص، ومنطقة العلاج ومنطقة الاسترخاء والتراس في الهواء الطلق. كذلك، يضمّ السبا حمّاماً مغربياً ومرافق للعلاجات الحرارية التي تخاطب مختلف الحواس، ومنطقة هادئة للاسترخاء ومنطقة للتشمّس بالقرب من حمام السباحة المخصّص للاستجمام على التراس، فضلاً عن صالون تجميل. علاوة على ذلك، تمّ تزويد مركز اللياقة البدنية الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة بمعدّات ومرافق حديثة، ويقدّم خدمات التدريب الشخصي.

مرافق عملية لتنظيم الاجتماعات والفعاليات

يقوم فريق متخصّص ومتمرّس على تنظيم الاجتماعات والفعاليات في كونراد الرباط أرزانا، ممّا يجعله أختيار مثالي للمؤتمرات. تتّسع صالة سفير الفاخرة لما يصل إلى 200 ضيف لتستضيف فعاليات مميّزة وحفلات زفاف خاصة. كذلك، يضمّ الفندق غرفتين للاجتماعات وتراساً في الهواء الطلق يمتدّ على مساحة 1345 قدماً مربّعة، ليحتضن تجمعات تصل إلى 150 ضيفاً. والجدير بالذكر أنّ جميع غرف الفعاليات تتمتّع بمساحات قابلة للتعديل وتقدّم أشهى المأكولات والمشروبات والمعدّات السمعية والبصرية الحديثة لتلبّي احتياجات مختلف المجموعات، سواء كانت صغيرة أم كبيرة.

ينضمّ هذا المنتجع إلى مجموعة من خمسة فنادق تتولى مجموعة هيلتون تشغيلها في المغرب، ألا وهي: فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر هوتيل آند ريزيدنسز، ومنتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، وفندق هيلتون غاردن إن سيتي سنتر طنجة، وفندق هيلتون غاردن إن جنوب الدار البيضاء، ومنتجع وسبا هيلتون تغازوت باي بيتش، فضلاً عن ستّة فنادق أخرى قيد التشييد في أنحاء البلاد.

للمزيد من المعلومات عن محفظة فنادق ومنتجعات كونراد، يرجى زيارة news.conradhotels.com وwww.conradhotels.com.

-###-

نبذة عن شركة هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 18 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 7000 فندق ومنتجع يشمل أكثر من 1.1 مليون غرفة في 123 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة على لائحة فورتشن 100 لأهمّ الشركات العالمية، وحصلت على لقب أفضل شركة رائدة في القطاع حول العالم في مؤشرات داو جونز للاستدامة لخمس سنوات على التوالي. وقد طرحت شركة هيلتون عدّة تحسينات تكنولوجية رائدة في قطاع الضيافة بهدف الارتقاء بتجربة الضيوف، بما فيها تشارُك المفاتيح الرقمية، وترقية مجانية تلقائية للغرف، بالإضافة إلى إمكانية حجز غرف متصلة. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لحوالي 146 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. يتسنى للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع stories.hilton.com، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، وإنستجرام ويوتيوب.


نبذة عن فنادق ومنتجعات كونراد

تشمل محفظة فنادق ومنتجعات كونراد أكثر من 40 مشروعاً موزعاً على قارّات العالم الخمسة، وتزاوج بين التصميم الجريء والتجارب المؤثرة والفنون العصرية المختارة لتلهم المسافرين الحريصين على مراعاة مبدأ الاستدامة والحفاظ على البيئة. كذلك، تشجّع العلامة ضيوفها على الاستكشاف من خلال خدماتها وتجاربها التي تتخطى توقعاتهم وتساعدهم للتعرف على مختلف الثقافات المحلية الأصيلة. تضمّ المجموعة باقة واسعة من الفنادق الحائزة على جوائز، ومحفظة متنامية من المساكن التي تتمتع بتصاميم راقية وتقدم وسائل راحة عالمية الطراز وخدمات تلبي احتياجات الضيوف في أروع الوجهات على الإطلاق. اختبر تجربة الإقامة في أحد فنادق ومنتجعات كونراد من خلال الحجز عبر موقعنا الإلكتروني conradhotels.com أو تطبيق Hilton Honors الرائد في قطاع الضيافة. يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة على مزايا فورية. لمعرفة المزيد حول فنادق ومنتجعات كونراد، يرجى زيارة موقع stories.hilton.com/conradhotels، ومتابعة حسابات العلامة على فيسبوك، وإنستجرام، وتويتر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا