;

فرنسي يسجل أطول فترة إقامة في صندوق الثلج: فيديو سجل الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
فرنسي يسجل أطول فترة إقامة في صندوق الثلج: فيديو سجل الأمر

تمكن الفرنسى رومان فاندندورب، من تسجيل رقم قياسي عالمي لأطول فترة إقامة في صندوق ثلج، حيث أمضى ساعتين و35 دقيقة 33 ثانية في صندوق مليء بمكعبات الثلج.

ووفقاً للتقارير فقد أقيم الحدث في مجمع رياضي ببلدية فاتريلو في شمالي فرنسا، حيث ظهر الشاب الفرنسى في الفيديو وهو بدون ملابس ويدخل صندوق زجاجي شفاف وتم ملء الصندوق بمكعبات الثلج التى غطت جسمه باستثناء موضع رأسه.

وقضى الفرنسى رومان فاندندورب، الذي يعمل طبيباً، 34 عاماً أكثر من 2.5 ساعة فى الصندوق ، وكان مليئا بـ 1.5 طن من الثلج، وكانت درجة الحرارة بداخله أقل من 18 درجة مئوية تحت الصفر، وتابع الحدث أقارب فاندندورب ومنظمه وقضاة رياضيين ومشاهدون عبر التلفزيون.

وقال الفرنسي رومان فاندندورب بعد مغادرته صندوق الثلج: "أنا سعيد جدًا، إنه يظهر أنه ليس عليك أن تكون رجلًا خارقًا لفعل شيء مجنون. مع الانضباط ، يمكنك التحكم في عقلك. إذا كان لديك حلم، فتمسك لها!".

صندوق الثلج

وفور الخروج من الثلج، قال فاندردورب إنه أراد "توجيه رسالة قوية إلى كل الأطفال المصابين بالسرطان حالياً لدعوتهم إلى الحفاظ على الأمل".

وتدرب فاندندورب لمدة عامين، لمحاولة تحطيم الرقم القياسي، وقرر أن يفعل ذلك عربونا لذكرى والده وفتاة تدعى أوغسطين ماتت بسبب الاصابة بمرض السرطان.

وتم تشكيل جمعية Wonder Augustine في سبتمبر2018 لدعم الفتاة التي تم تشخيص إصابتها بورم في جذع الدماغ بعد وفاتها، واصلت المؤسسة تمويل مشاريع لمكافحة السرطان بين الأطفال، بحسب ما نشرت صحيفة lavoixdunord.

ووفقا لأحد منظمي الحدث، ستذهب جميع الأموال التي تم جمعها لدعم فاندندورب إلى مؤسسة Association Wonder Augustine Foundation. من المتوقع أن يتم إدخال اسم الطبيب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه