;

غضب إسباني من تكلفة إصلاح أنبوب مكسور ينتهي باحتجازه للسباك كرهينة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
غضب إسباني من تكلفة إصلاح أنبوب مكسور ينتهي باحتجازه للسباك كرهينة

في واقعة غريبة، ألقي القبض على رجل إسباني من مدينة ملقة، بعد احتجازه سباكًا تحت تهديد السلاح لأن الأخير طلب الكثير من المال لإصلاح أنبوب مياه مكسور.

في الرابع من نوفمبر، تلقى السباك، مكالمة هاتفية من رجل يطلب المساعدة في إصلاح أنبوب مياه مكسور في منزله، لكنه لم يتخيل أبدًا بالتأكيد أن الأمر سينتهي به كرهينة للعميل.

عند وصول السباك إلى منزل العميل ورؤية المشكلة التي تحتاج إلى إصلاح، اقترح السباك تقديرًا للتكلفة، مما تسبب في غضب العميل. ومن الواضح أنه وجد التكلفة باهظة للغاية لدرجة أنه أخرج مسدسًا وهدد بقتل السباك.

وعندما اتصل جيران العميل بالشرطة بعد سماع عدة أصوات تشبه الانفجار من نوافذ شقته، ولكن عندما وصل الضباط، رفض العميل إطلاق سراح السباك، وهدد بتفجير أسطوانة غاز إذا حاول أي شخص دخول منزله.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، بعد إخلاء المبنى بأكمله لتجنب مأساة أكبر في حالة كان تهديده بتفجير أسطوانة الغاز حقيقيًا، بدأت الشرطة في التفاوض مع الرجل المسلح في محاولة لإنقاذ السباك.

وبعد مفاوضات، تمكنت الشرطة من إقناعه الرجل المسلح بفتح باب منزله قليلاً، حتى يتمكنوا من التأكد من أن السباك بخير. وعندما فُتح الباب، اقتحمت القوات الخاصة منزله وأنقذت الضحية.

وأكد السباك في وقت لاحق أن الرجل بدأ يتصرف بعدوانية بعد سماع تكلفة إصلاح أنبوب المياه المكسور.

وجدير بالذكر، أن العميل الغاضب، محتجز حاليًا لدى الشرطة ومن المحتمل أن يقضي بعض الوقت خلف القضبان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه