;

عملية وشم حاجب فاشلة تترك امرأة تايلاندية مع أربعة حواجب في وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
عملية وشم حاجب فاشلة تترك امرأة تايلاندية مع أربعة حواجب في وجهها

بعد إجراء وشم الحاجب الفاشل في تايلاند، اضطرت امرأة شابة لممارسة حياتها الطبيعية مع زوجين من الحواجب على وجهها لأكثر من عام.

تحظى وشم الحواجب بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ولكن للأسف لم تكن هذه تجربة رائعة لامرأة تبلغ من العمر 32 عامًا من تايلاند والتي كانت تعيش كابوسًا بسبب عملية الوشم الفاشلة. منذ حوالي عام، دفعت المرأة التي تُدعى نيبرون 1500 بات تايلاندي، ما يوازي 41 دولارًا، في عيادة تجميل صغيرة في مقاطعة رايونغ، شرق تايلاند، على أمل الخروج بحاجبين كثيفين ومحددين جيدًا. لكنها حصلت على وشم الحواجب إلى جانب حواجبها الحقيقية.

عملية وشم حاجب فاشلة تترك امرأة تايلاندية مع أربعة حواجب في وجهها

قال نيببرون: "أتذكر التخطيط لرحلة مع أصدقائي وأردت أن تبدو الحواجب الجديدة جميلة، اقترح لي أحد الأصدقاء متجرًا. بعد العملية، نظرت في المرآة وكنت عاجزة عن الكلام".

كما يمكنك أن تتخيل، واجهت المرأة المصدومة طاقم مركز التجميل بشأن الخطأ الفادح، ووعدوا في البداية بإصلاح الخطأ في اليوم التالي مجانًا. دفع ذلك نيببرون إلى الهدوء قليلاً، لكن ذعرها عاد في اليوم التالي عندما وصلت إلى مركز التجميل لتجده مغلقاً.

لم تفتح العيادة مرة أخرى واضطرت الفتاة البالغة من العمر 32 عامًا للعيش بأربعة حواجب على وجهها وهو أمر لم يكن من السهل التعود عليه. لقد أثر هذا حقًا على ثقتها بنفسها وبدأت تقضي الكثير من الوقت في المنزل وهي تخجل من إظهار وجهها في الأماكن العامة.

قالت نيببرون: "لقد ذهبت أيضًا إلى فنانين مختلفين لكنهم لم يتمكنوا من إصلاحها"، مضيفة أنها تمكنت في النهاية من العثور على فنان وشم قرر مساعدتها في محو الحواجب الموشومة مجانًا. علمت باتاوي فومكاسيم بمحنة نيبابرون عبر الإنترنت وتواصلت معها وعرضت عليها مساعدتها مجانًا، على الرغم من أن إجراء المحو كان سيكلف عادة أكثر من 400 دولار.

بعد عدة زيارات إلى استوديو Pattawee Phumkasem، تمكنت نيببرون من إصلاح حواجبها على الأقل بدرجة مقبولة حيث أصبحت واثقة الآن وقادرة على الخروج من المنزل. تظهر صورة أحدث للفتاة البالغة من العمر 32 عامًا أن آثار الحواجب الموشومة لا تزال مرئية، لكنها ليست بالسوء الذي كانت عليه من قبل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه