;

على الرغم من قتامة القصة.. أطرف المقاطع من كواليس مسلسل سفاح الجيزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
على الرغم من قتامة القصة.. أطرف المقاطع من كواليس مسلسل سفاح الجيزة

لا زال مسلسل "سفاح الجيزة" المستوحى من أحداث حقيقية مروعة، والذي يعرض حالياً على منصة شاهد، من الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وينشر صناع العمل والمشاركين فيه باستمرار مقاطع فيديو طريفة من الكواليس على الرغم من قتامة القصة التي تحكيها أحداث المسلسل.

مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار من الجريمة والإثارة حول قاتل متسلسل، يرتكب العديد من جرائم القتل في حق الأشخاص المقربين منه.

المسلسل من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وسيناريو وحوار، إنجي أبو السعود ومن بطولة: أحمد فهمي وركين سعد وداليا شوقي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وحنان يوسف وميمي جمال وريم حجاب ونجوم آخرين.

مقاطع فيديو من كواليس سفاح الجيزة

أثارت أحداث مسلسل سفاح الجيزة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن خوفه من التفاصيل المروعة بينما تفاعل البعض الآخر بطريقة ساخرة.

ووثقت العديد من مقاطع الفيديو، لقطات طريفة من كواليس سفاح الجيزة بين أبطال المسلسل.

ركين سعد وأحمد فهمي من كواليس سفاح الجيزة

ظهرت ركين سعد وأحمد فهمي وهايدي خالد في مقطع فيديو، حيث دندنت ركين سعد مقطع من أغنية بخفة ظل.

أحمد فهمي وداليا شوقي من كواليس سفاح الجيزة

ظهرت أيضاً داليا شوقي وهي تغني أغنية نانسي عجرم "حبك سفاح" بينما تنتقل الكاميرا إلى أحمد فهمي والذي تظهر عليه تعابير وجه مضحكة.

ميمي جمال وحنان يوسف في كواليس سفاح الجيزة

وثق مقطع فيديو آخر كواليس مشهد بين ميمي جمال وحنان يوسف، وتفاعل ميمي جمال بخفة ظلة حول تعليمات المخرج عن الصفعة التي ستقوم بتوجيهها لأم السفاح والتي تقوم بدورها حنان يوسف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه