;

علامة ڤوكو الفندقية تتوسع بافتتاح أول فندق لها في قطر

تواصل علامة ڤوكو الفندقية توسعها في الشرق الأوسط بافتتاح أول فندق لها في قطر - ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
علامة ڤوكو الفندقية تتوسع بافتتاح أول فندق لها في قطر

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، آي إتش جي، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن إطلاق فندق ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس، أول فندق للشركة في قطر، حيث سيقدم للضيوف تجربة مميزة من خلال خدمات الإقامة والاستضافة والمطاعم  في الأشهر المقبلة. ويجمع فندق فوكو باعتباره واحداً من أحدث العلامات التجارية  لهذه المجموعة الفندقية العالمية بين المميزات والمعايير الدولية والطابع غير الرسمي.

يقع ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس في قلب الخليج الغربي، وهي المنطقة الأكثر شهرة في الدوحة، ويوفر للضيوف تجربة فندقية حديثة وأنيقة. يتكون الفندق من 46 طابقاً، ويضم 396 غرفة وجناحًا فسيحاً ومطاعم وصالات مميزة مثل The Social وSerenitea   وSky Lounge في الطابق 35، ويوجد أيضاً مهبط طائرات هيلكوبتر، ومرافق أخرى تتضمن تراساً بحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية تعمل على مدار 24 ساعة مع غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومنتجع صحي ومسبح خاص للأطفال وخمس غرف للاجتماعات.

يوفر ڤوكو الدوحة مجموعة مختارة من الاستوديوهات الفاخرة، والأجنحة المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف كاملة الخدمات، وموزعة على 46 طابقًا. وقد تم تصميمها جميعاً لتعبر عن خصائص الفندق، بأثاث فاخر ومميزات حصرية وبصمات مميزة لتجربة لا تنسى. تم تجهيز جميع الغرف والأجنحة والاستوديوهات بمساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام بالإضافة إلى مطبخ عصري. وتشمل جميع الأجنحة خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى توفر خدمات الاستقبال والإرشاد.

سيحظى كل ضيف بالترحيب الحار الذي يشتهر به ڤوكو، وعملية تسجيل سريعة وبسيطة، مع فريق ضيافة متخصص ومتاح طوال فترة إقامة الضيوف، بالإضافة إلى هدية ترحيبية خاصة. تستمد غرف الضيوف رونقها من مفهوم تصميم ڤوكو، كجزء من التغييرات المميزة التي تم تنفيذها، والذي يتضمن وسائل الراحة المدروسة مثل الفراش المريح المصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪، وشبكة Wi-Fi عالية السرعة، وأجهزة تلفزيون ذكية ومكاتب للعمل ومرطبات في الغرفة، بحيث يتمكن الضيوف من الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم عند إقامتهم في ڤوكو.

يقع فندق ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس في قلب حي الدوحة الصاخب، على بعد دقائق من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، والمركز الدبلوماسي والمالي للمدينة، بالإضافة إلى مراكز التسوق الفاخرة والمعالم الثقافية. سيقدم الفندق خدمات الإقامة القصيرة أو الإقامة المنزلية المريحة من خلال أحدث وسائل الراحة الترفيهية والتجارية والخدمات الفاخرة.

وتعليقًا على افتتاح الفندق، قالت ليزل ماير، مدير عام ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس: “يسعدنا أن نعلن عن افتتاح أحدث وجهة فاخرة وحيوية في الدوحة. يتمتع الفندق بالهوية الجريئة والمميزة لعلامة ڤوكو التجارية وبلمساته العصرية، فهو يضم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة التي تضمن تجربة فريدة من نوعها للضيوف والنزلاء، إلى جانب موقعه المتميز الذي سيجعل الفندق الوجهة المفضلة لزوار الدوحة وكذلك للمقيمين".

كجزء من فنادق ومنتجعات آي إتش جي، يمكن لضيوف ڤوكو الدوحة ويست باي سويتس الإقامة وهم مطمئنون وذلك بفضل وعد الإجراءات الصحية IHG Clean Promise ، والإجراءات المحسنة للنظافة باستخدام البروتوكولات العلمية، بالشراكة مع خبراء الصناعة رواد العلم، كليفلاند كلينيك، Ecolab وDiversey. لمعرفة المزيد قم بزيارة https://www.ihg.com/clean.

انستغرام: https://www.instagram.com/vocovocodoha

تواصل فنادق ڤوكو التطور كجزء من طموحها العالمي لاستقبال الضيوف في 200 فندق لڤوكو في مواقع حضرية وترفيهية رائدة في السنوات العشر القادمة. والشاهد على انتشار العلامة التجارية عالميًا أنه قد تم افتتاح ثلاثة فنادق في عام 2022 بما في ذلك ڤوكو سنغافورة، وڤوكو بوننغتون دبي، وڤوكو جوهانسبرغ روز بانك، وسيتم افتتاح خمسة فنادق أخرى في الشرق الأوسط في السنوات الثلاث المقبلة.

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية ، يرجى الاتصال:

ولاء القاضي ، مدير العلاقات العامة ، Qanect: walaa.elkadi@qanect.com

نبذة عن فنادق ڤوكو:

يجمع  ڤوكو  بين المميزات والمعايير الدولية والطابع غير الرسمي، مما يوفر للضيوف تجربة متميزة لا تنسى. اسم ڤوكو مستوحى من اللغة اللاتينية، ويعني "دعوة" و "التواصل"، ويعكس طبيعة العلامة التجارية الساحرة. تجمع فنادق ڤوكو المختلفة الموثوق بها بين الخدمة الفردية واللمسات الفاخرة، بدايةً من وسائل الراحة الممتعة إلى الأسرة الكبيرة والمريحة. سيحصل الضيوف دائمًا على ترحيب حار أثناء تسجيل الوصول السريع، وغرفة مريحة مثالية للاسترخاء، وبارات  ومطاعم نابضة بالحياة التي توفر الكثير من فرص التواصل الاجتماعي. لمزيد من المعلومات وللحجز، تفضل بزيارة www.vocohotels.com، وابق على اتصال معنا على Facebook www.facebook.com/vocohotels

 و Instagram www.instagram.com/vocohotels.

نبذة عن مجموعة آي إتش جي:

فنادق ومنتجعات آي إتش جي  هي شركة ضيافة عالمية تهدف إلى توفير الضيافة الحقيقية الأفضل. مع عائلة مكونة من 17 علامة تجارية فندقية و برنامج مكافآت IHG Rewards ، أحد أكبر برامج الولاء الفندقية في العالم، تمتلك آي إتش جي أكثر من 6000 فندقاً مفتوحاً في أكثر من 100 دولة، و  1800  فندقاً في طور التطوير.

- الرفاهية ونمط الحياة: فنادق ومنتجعات سيكس سينسيز، منتجعات وفنادق ريجنت، فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، مجموعة فينيت، فنادق ومطاعم كيمبتون، فندق إنديجو.

- بريميوم:  فنادق فوكو ، فنادق ومنتجعات هوالوكس، فنادق ومنتجعات كراون بلازا ، فنادق إيفين.

- الأساسية: فنادق ومنتجعات هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، فنادق أفيد.

- الأجنحة: أجنحة أتويل  أجنحة ستايبريدج، هوليداي إن كلوب فاكيشنز، أجنحة كاندلوود.

فنادق ومنتجعات إنتركونتننتال ، آي إتش جي،  هي الشركة القابضة للمجموعة وهي مسجلة في إنجلترا وويلز. يعمل ما يقرب من 350 ألف شخص في فنادق ومكاتب الشركات التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال آي إتش جي على مستوى العالم.

تفضل بزيارتنا عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن فنادقنا وحجوزاتنا ومكافآت آي إتش جي.

 للحصول على آخر أخبارنا ، تفضل بزيارة غرفة الأخبار لدينا وتابعنا على LinkedIn و Facebook و Twitter.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه