;

طفل في زي سوبر مان يدور بدارجته حول رئيس تشيلي في فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
طفل في زي سوبر مان يدور بدارجته حول رئيس تشيلي في فيديو طريف

ظهر "سوبرمان" كضيف في مؤتمر صحفي سياسي في تشيلي، حيث قام طفل مرتديا الزي بالدوران حول الرئيس غابرييل بوريك على دراجة بينما كان يحاول السياسي مخاطبة الأمة.

طفل بزي سوبر مان يقاطع خطاب رئيس تشيلي

سرق طفل يرتدي زي سوبرمان يرتدي خوذة وقناعًا اللحظة والأنظار من الرئيس التشيلي في مشهد وصفه الكثيرين بالطريف، حيث يُظهر مقطع الفيديو الطفل وهو يحدق في الرئيس بتساؤل قبل أن يلف حوله على دراجته الصغيرة العديد من المرات.

على الرغم من أن الرئيس تابع حديثه، إلا أنه يمكن رؤية الصبي الصغير يدور حوله قبل أن يتم اصطحابه بعيدًا في النهاية. كما يمكن رؤية أنه ظل الرئيس غير منزعج حيث حث ناخبيه على التصويت لصالح دستور جديد، متجاهلًا الضجة التي كانت تحدث عند قدميه بسبب الصغير الذي يلعب غير مبالياً بالحدث.

مواقف مشابهة

ليست هذه هي المرة الوحيدة التي يتم فيها مقاطعة سياسي في منتصف حديثه، حيث أنه وقت إجراء مقابلة مع السياسية البريطانية أنيليسي دودز حول ترقيتها إلى مستشارة الظل في حكومة العمل في المملكة المتحدة ولكن استيقظت ابنتها وتجولت في المنزل، لتنفجر المحاورة كاي بيرلي ضاحكة عند رؤيتها، لكنها أكدت بمزاج على أن الفتاة الصغيرة "مرحب بها في أي وقت في البرنامج".

كما تعرضت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، لموقف مشابه حيث نهضت ابنتها نيف من الفراش لمقاطعة البث المباشر لوالدتها على فيسبوك. بينما قالت أرديرن للفتاة الصغيرة: "من المفترض أن تكوني في السرير، يا حبيبتي، حان وقت النوم، عودي إلى السرير وسآتي لأراكِ بعد ثانية". 

ولا يقتصر الأمر على الأطفال فحسب، فقد أظهر الرئيس الأيرلندي تركيزًا ملحوظًا عندما التصق به كلبه أثناء خطابًا لوسائل الإعلام بينما قدم التعازي بعد وفاة الممثل الأيرلندي توم هيكي العام الماضي، ولم يستطع الرئيس مايكل دي هيغينز مقاومة مد يده لتهدئة كلبه وسرعان ما انتشر الفيديو بسرعة، حيث حصد 398 ألف مشاهدة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه