;

صيني يعيش أسفل درج مركز تسوق لأكثر من 6 أشهر دون أن يلاحظه أحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
صيني يعيش أسفل درج مركز تسوق لأكثر من 6 أشهر دون أن يلاحظه أحد

اكتشف حراس الأمن في أحد مراكز التسوق في شنغهاي بالصين مؤخرًا، رجلاً يُزعم أنه كان يعيش أسفل الدرج لأكثر من ستة أشهر.

مراكز التسوق هي أماكن مزدحمة، ولكن عدم ملاحظة شخص يعيش بها بشكل مستمر لمدة نصف عام تقريبًا يعد أمرًا مريبًا إلى حد كبير ومع ذلك، هذا ما حدث في مركز تسوق مزدحم في شنغهاي الصينية.

حيث تمكن شاب من البقاء لأكثر من ستة أشهر داخل المول التجاري. ووفقا لمقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، قام الشاب بتركيب خيمة نوم تحت درج منعزل في المبنى، إلى جانب مكتب صغير وكرسي. وقام بشحن جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول الخاص به من منافذ الكهرباء في مركز التسوق وتمكن من البقاء بعيدًا عن الأنظار.

ومن الواضح أن الرجل انتقل إلى مركز التسوق منذ أكثر من ستة أشهر، ولكن سرعان ما لاحظه حارس الأمن الذي أراد في البداية طرده. ومع ذلك، بعد أن أخبر الحارس أنه يعيش فقط تحت الدرج هناك لأنه يحتاج إلى مكان هادئ ومنعزل للدراسة لامتحان القبول بالجامعة، سُمح للشاب بالبقاء. مع وعد بالمغادرة مباشرة بعد الامتحان المهم للغاية.

ليس من الواضح ما حدث لحارس الأمن الذي اكتشف إقامة الشاب، ولكن استمر الأخير في العيش في مركز التسوق حتى 30 أكتوبر، عندما تمكن حارس آخر من اكتشاف مكان إقامته النظيف والمنظم بشكل مثير للاهتمام.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، يمكن رؤية الرجل وهو جالس على كرسيه، ويتصفح هاتفه، بجوار خيمة.


وتم القبض على الشاب، وأكدت لقطات كاميرا الأمن أنه كان يعيش داخل مركز التسوق منذ عدة أشهر. ولاقت قصته ردود فعل متباينة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ادعى البعض أنه ليس أكثر من "طفيلي" كان من الممكن أن يتسبب في أضرار للشركات العاملة في المركز التجاري أو حتى مهاجمة شخص ما، بينما أشاد آخرون بقدرته على البقاء دون أن يلاحظه أحد وتوفير مال الإيجار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه