;

تصميمات رائعة تخطف الأنظار بمجرد رؤيتها.. ستلهمك الإبداع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
تصميمات رائعة تخطف الأنظار بمجرد رؤيتها.. ستلهمك الإبداع

لست بحاجة إلى أن تكون مصمم محترفًا، حتى تتمكن من تصميم منتج رائع، يجعل الأشخاص يعتقدون بأن هناك قوة إبداعية وراءه، إذ هناك بعض التصميمات التي تخطف الأنظار ببساطتها، دون أن تكون غريبة أو مبالغ فيها، فقط تحمل وراءها فكرة إبداعية، تم تصميمها بأقل التفاصيل المتاحة.

سنطلعك في هذا التقرير، على بعض التصميمات التي أبهرت الآخرين بمجرد رؤيتها، تم اكتشافها عن طريق الصدفة، هذا الأمر الذي جعل الأفراد يوثقون هذه التصميمات، من خلال تصويرها ونشرها على موقع Bright Side الأمريكي.

تصميمات ملهمة بعقل إبداعي

الصورة الأولى التي ستجدها في الألبوم المرفق بالتقرير، ستجد سيارة تم تغير هيكلها وتحويلها لشكل حذاء، يقول صاحب الصورة إن مالكها يعمل في مجال صناعة الأحذية الشتوية، يفتخر بهذه المهنة لدرجة كبيرة، تجعله يحول سيارته لشكل بوط، هل أعجبتك الفكرة؟.

من ضمن التصميمات التي تم اكتشافها عن طريق الصدفة، وجد أحد الأشخاص في المترو، حذاء غريب الأطوار، يمكنك ارتداءه في الشتاء والصيف، على ما يبدو أنه مريح للغاية.

عندما بدأت جائحة فيروس كورونا، التي كان من ضمن الإجراءات الاحترازية غلق المطاعم والملاهي الليلية، إذ قررت أحد الأشخاص أن يحول منزله لمكان مبهج، فوجد هذا المصباح الذي جعله يشعر بأجواء الحفلات والسهر.

التغير مطلوب في بعض الأحيان، هذا ما فعله أحد الأشخاص العاملين في مطعم بيتزا شهير، حيث يقرر أن يبهر الزبائن من خلال سيارة توصيل الطلبات للمنازل، بعيدًا عن الدراجات الهوائية، اختار سيارة خيل قديمة كانت تستخدم في العصور السابقة، من خلال إعادة تدويرها من جديد.

هل تشعر بالملل من شكل حديقة منزلك، ترغب في البحث عن بعض الأفكار غير التقليدية؟، يمكنك اقتباس هذه الفكرة من أحد الأفراد، الذي حول شكل حديقة منزله إلى قطار، الفكرة حتمًا مذهلة.

إذا كنت من هواة التريكو، عليك أن تشاهد هذا الطبق العملاق، المعد بالكامل من التريكو، تم وضعه في أحد المطاعم الخاصة بالأكل الآسيوي، كنوع من الدعاية ولفت انتباه الزبائن.

هل أنت من محب لعبة الليجو؟، عليك أن ترى هذا الهاتف الذي تم تصميمه بطريقة مدهشة للغاية، في حالة مشاهدته في المحال، هل ستقوم بشرائه؟.

من ضمن التصميمات الإبداعية التي ستجدها في هذا الألبوم، حذاء فريد من نوعه، يجمع ما بين الكاجوال والكلاسيك، هذا الأمر التي تبحث عنه الكثيرات، للحصول على الراحة وفي نفس الوقت تكون في كامل أناقتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه