;

فيديو.. طفلة في الثانية تتشاجر مع صديقها والسبب طريف جداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
طفلة في الثانية تتشاجر مع صديقها والسبب طريف جداً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلة في الثانية من عمرها تتشاجر مع صديقها عبر الهاتف بعد أن اصطحب فتاة أخرى لتناول وجبة "McDonald's- ماكدونالدز".

شاهد أيضاً: طفلة تستعرض مهاراتها في الحفاظ على توازنها بشكل رائع.. شاهدوا الفيديو

وخلال ذلك الفيديو، بدت الطفلة "Mica Klaase- ميكا كلايس" غاضبة من صديقها "Marshie- مارشي"، وكانت تتشاجر معه قبل أن تقرر الانفصال عنه في نهاية المطاف، وكان المشهد طريفاً جداً.

وقامت والدتها "Jennifer- جنيفر"، وهي من مدينة "Vancouver- فانكوفر" الكندية، بتصوير ذلك الموقف.

وظهرت الطفلة في إحدى اللقطات وهي تصرخ فيما كانت تمسك بالهاتف وتقول: "لقد أحضرت وجبة لفتاة أخرى"؛ لكن لم يمض وقت طويل حتى قامت بتغيير رأيها، وأمسكت بالهاتف مجدداً، وأخذت تتحدث قائلة "أنا آسفة يا مارشي.. لا تبكي.. سوف أراك غداً".

ولاقى ذلك الفيديو رواجاً واسعاً على مواقع التواصل؛ وأوضحت والدة الطفلة أنها كثيراً ما تقوم بالتقاط مقاطع فيديو لـ"ميكا"، التي تحب ذلك الأمر، لدرجة أنها غالباً ما تطلب من والديها تصوير مثل هذه المقاطع.

وتابعت الأم قائلة إن طفلتها ممثلة حقيقية وهي مضحكة جداً، مضيفة أن "ميكا" اختلقت كل ما جاء في ذلك الفيديو، وبالنسبة لصديقها الذي ورد اسمه في الفيديو، فهو طفل تتوجه للعب معه، وهو يدعى "مارشال"، لكنها تدعوه "مارشي".

وأكدت الأم على أنه في حال قام ذلك الصبي باصطحاب فتاة أخرى إلى "ماكدونالدز" حقاً، وعلمت "ميكا" بالأمر فستكون هناك مشكلة كبيرة.

وكذلك أشارت إلى أنها وجدت الفيديو مضحكاً، ولذلك قررت نشره على موقع "YouTube- يوتيوب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه