;

صافرات استهجان ضد ميسي في باريس.. هل بات الرحيل قريبا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
صافرات استهجان ضد ميسي في باريس.. هل بات الرحيل قريبا؟

تداولت حسابات رياضية ومغردون مقطعا اعتبر دليلا على زيادة غموض مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

ووفقا لما هو متداول، أطلقت جماهير باريس سان جيرمان صافرات الاستهجان ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل بداية مباراة الفريق مع رين بالدوري الفرنسي.

ورغم رد ميسي بتجاهل تحية الجماهير مع باقي زملائه عقب اللقاء، إلا أن الواقعة تمهد الطريق نحو مغادرة النجم الأرجنتيني لباريس، بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان في يونيو المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024 بشرط موافقة الطرفين.

وقالت الصحيفة إن إدارة باريس سان جيرمان لم يعد لديها يقين بشأن جدوى تجديد التعاقد مع ميسي، رغم وجود مفاوضات سابقة بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن مستوى ميسي خلال الخسارة الأخيرة لسان جيرمان في ملعبه أمام رين 0-2 ببطولة الدوري الفرنسي، عزز من الشكوك المثارة حول حالته الفنية.

وأشارت "ليكيب" إلى أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني وجماهير الفريق الباريسي تبدو متوترة للغاية، وهو عامل يدفع أيضا الإدارة الباريسية للتراجع بشأن تجديد عقد ميسي.

الهلال السعودي

وكانت تقارير تشير إلى رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع ميسي، بعد تعاق غريمه النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكن يبدو أن اليقين في ميسي ليس قويا أيضا لدى إدارة الهلال، حيث قالت تقارير فرنسية إن إدارة النادي السعودي تضع نصب عينيها إمكانية التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، في حالة فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ونجم الفريق الفرنسي ليونيل ميسي.

وأفاد موقع "PSG Talk" الفرنسي، أن إدارة "الزعيم" وضعت التعاقد مع نيمار كخطة (ب)، في حال فشل التعاقد مع ميسي.

وقال الموقع إنه وعلى الرغم من استعداد النادي السعودي لدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع أحد النجمين، سيجد النادي صعوبة بالغة في التعاقد مع أحدهما.

ويأتي اهتمام الهلال بالتعاقد مع نيمار (31 عاما) بعد ظهور تقارير على مدار الأشهر الماضية، تفيد برغبة باريس سان جيرمان في التخلص من النجم البرازيلي.

وكان باريس سان جيرمان أعلن قبل عدة أسابيع عن خضوع نيمار لجراحة في الكاحل، سيغيب على إثرها لنهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير أن إدارة باريس تسعى لعرض نيمار للبيع، خاصة في ظل تكرار إصاباته التي أبعدته عن قرابة عامين من أصل 6 قضاها مع الفريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه