;

شركة عالمية مصنّعة لشوكولاتة تستمثر في مجال ألعاب الفيديو التنافسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018
شركة عالمية مصنّعة لشوكولاتة تستمثر في مجال ألعاب الفيديو التنافسية

إن شوكولا Snickers سوف ترعى فريق FlyQuest في دوري شمال أميركا NA LCS لهذا الموسم 2018، وفقا لإعلان المنظمة.

حيث تعتبر هذه الصفقة هي الصفقة الأولى لرعاية فريق ضمن الدوري التنافسي لهذا العام. لقد قامت منظمة Snickersبرعاية Turner Sports’ ELEAGUE في عام 2016، كما أن فريق FlyQuest يعتبر أول فريق برعاية شركة Snickers، و بالمثل، فإن Snickers سوف تعرف الآن بالشوكولا الرسمية بالنسبة لفريق FlyQuest.

لقد صرح السيد Scott Pogrow مدير الأعمال التطويري في منظمة FlyQuest قائلا “من المثير للغاية بالنسبة لي أن أعلن أن Snickers قد انضمت إلينا كشريك مؤسسي في منظمة FlyQuest” كما قال أيضا “في جميع محادثاتنا معهم، لقد أعربوا عن شغف حقيقي و رغبة في العودة إلى جمهورنا. و على مدار العام، سوف نعرض شوكولا Snickers في المحتوى الأصلي للفريق و نشاطات معجبينا، مما يوفر لمعجبينا تجارب لا تنسى”.

كما سيقوم فريق FlyQuest بتقديم سلسلة فيديوهات أصلية لعرض ” لحظات ممتعة من داخل منزل الفريق و الاستديو”، و التي من المرجح أن تقدم أيضا من قبل منظمة Snickers. و سيتم أيضا تزين فانيلا الفريق مع شعار Snickers.

عندما أعلنت شركة Riot أن دوري شمال أميركا NA LCS سوف يتحول إلى دوري رسمي ابتداء من عام 2018، توقع معظم المحللين بأن أكثر العلامات التجارية الغير مشاركة سوف تنتقل لتشارك في هذا الحدث. و يرجع ذلك في الغالب إلى أن خطر فقدان الاستثمارات لم يعد بذاك السوء مع إزالة مفهوم الهبوط ضمن المنطقة.

إن الشراكة بين شوكولا Snickers و منظمة FlyQuest هي بالتأكيد الصفقة الأكبر لرعاية فريق حتى الآن خلال هذا العام، و لكن من المرجح أن لا تكون الأخيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه