;

مئات التماسيح تغزو شاطئ برازيلي في فيديو مرعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
مئات التماسيح تغزو شاطئ برازيلي في فيديو مرعب

انتشر مقطع الفيديو لما يقدر بنحو 700 تمساح منتشر عبر امتداد شاطئ برازيلي. يقال إن الغزو جعل السكان المحليين حول المنطقة يركضون بعيداً عن الشاطئ، حيث يتجنب الناس الشاطئ بسبب التراكم المكثف للأنواع المميتة من التماسيح.

لا يزال من غير المعروف حاليًا سبب تجمع عدد كبير من التماسيح على هذا الشاطئ بالذات ولا يزال من غير المعروف كم من الوقت سيبقون هناك. من المعروف أن التماسيح تهاجم الناس عندما يسكنون بعض المسطحات المائية، لذلك بقي السكان المحليون على مسافة آمنة.

يُظهر مقطع الفيديو مئات الأنواع القاتلة تتراكم عبر الشاطئ. ويمكن رؤية بعض الزواحف وهي تسبح في الماء، منتشرة عبر الامتداد الطويل للشاطئ وتبقى التماسيح الأخرى متكتلة معًا على حافة الماء، على ضفاف الشاطئ الرملية.

لا يمكن رؤية أي شخص في مقطع الفيديو، فقط صوت شخص يمكن سماعه وهو يتحدث البرتغالية وعلى الأرجح تم تصوير الفيديو من مسافة آمنة.لكن لا يزال من غير المعروف سبب تجمع التماسيح على الشاطئ ومدة بقائها هناك. لكن كان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع مقطع غزو التماسيح على الشاطئ منذ نشره وإلى الآن.

وصف أحدهم هذه الظاهرة بأنها "غزو التماسيح" وادعى أن السكان المحليين كانوا مذعورين، حتى إنه أشار إلى أن الظاهرة بسبب "بركان أو زلزال"، بينما شكك مستخدمون آخرون في تلك النسخة من الأحداث.

حيث أكد مدققو الحقائق في Newsweek أن بانتانال كانت بالفعل المأوى الشرعي للـ الكيمن (نوع من التماسيح)، حيث تضم أكبر تجمع للتماسيح في العالم، وفقا لصندوق World Wildlife Fund. وبالمقارنة، يوجد فقط حوالي 206000 شخص في المنطقة.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث كتب أحدهم "هذا ليس شاطئًا ولا غزوًا. إنه مجرد منظر جميل لحيوانات كايمان البرازيلية في بيئتها الطبيعية، عند نهر نابيليك"، بينما كتب آخر ساخراً من تعجب البعض "خبر عاجل، لسنا الأنواع الوحيدة على هذا الكوكب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه