;

شاهد: توقف حركة المرور احتراماً لعبور بطة وصغارها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
شاهد: توقف حركة المرور احتراماً لعبور بطة وصغارها

تمكنت إحدى سكان نيويورك من التقاط نزهة رائعة لبطة وبطة فراخها الثمانية أثناء تجوالهم في شوارع واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة.

مقطع فيديو

وفي سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة التي انتشرت على نطاق واسع أظهر دوج جوردون ، الذي "يحاول جعل شوارع مدينتنا أكثر إنسانية للجميع كيف اتخذت الطيور خطوات صغيرة عبر شارع مزدحم مع توقف حركة المرور".

وفقًا للسيد جوردون، ساعد العديد من الأشخاص في إيقاف حركة المرور لمساعدة عائلة البط ولم تتحسن القصة إلا من هناك.

بعد ذلك دخلت العائلة متجرًا للخبز وخرجت بعد فترة والكاميرا تتبعهم طوال الوقت. لا توجد حتى الآن أي معلومات عما طلبوه من المتجر.

تبع السيد جوردون البط على ممر المشاة وإلى مدخل عالم باجل لكنه سمح لهم بخصوصياتهم داخل المطعم، أظهر الفيديو الثاني البط وهو يتخطى عرض الوجبات الخفيفة باتجاه منطقة فارغة ، ربما لمسح المتجر كما يفعل العميل المحتمل.

وبعد بضع دقائق خرج البط وساعدهم أحد موظفي Bagel World في جذبهم إلى الرصيف المقابل ببعض فتات الخبز. وقال جوردون في تغريدة ثالثة "إنهم في طريقهم صعودًا إلى الشارع الرابع ، ونأمل أن يصلوا إلى حديقة بروسبكت".

في التحديث الأخير الذي يوثق الرحلة قال إن شخصًا آخر من نيويورك رافق البط إلى حديقة قريبة وذهبوا إلى الغابة بأمان. وكتب "نهاية سعيدة!"

أصبحت مقاطع الفيديو سريعة الانتشار حيث حصل أول مقطع على أكبر عدد من إعادة تغريده عند 1300 علق العديد من الأشخاص على الموضوع لشكر الشخص الذي قاد البط إلى الحديقة بأمان وترحيبًا بالشخص الذي حاول إطعامهم خلال الرحلة المتعبة.

وقلة من الآخرين شعروا بالرهبة من البط لكونهم أذكياء في الشارع وأذكياء عند عبورهم الشارع.

وقال السيد جوردون لموقع Gothamist على الإنترنت: "ظهرت هذه البط من أسفل شاحنة أمان مدرسة تابعة لشرطة نيويورك". وأضاف مازحا أنه لا يعرف ما إذا كان البط قد خرج من متجر باجل لأنهم لم يعجبهم القائمة ، أو إذا تم طردهم.

وتابع: "لقد خرجوا مباشرة إلى الشارع. قفز اثنان منا لإيقاف حركة المرور حتى لا يتم دهسهما ، ثم وصلوا إلى الجانب الآخر. لقد كان رائعا ، لحظة من نوع بروكلين الحقيقي ، يتولى سكان نيويورك المسؤولية".

البط

هو الاسم الشائع للعديد من الأنواع في عائلة الطيور المائية Anatidae والتي تشمل أيضًا البجع والإوز، ينقسم البط إلى عدة عائلات فرعية في عائلة Anatidae.

ولا يمثلون مجموعة أحادية الفصيلة مجموعة من جميع أحفاد نوع أسلاف واحد مشترك ولكنهم يمثلون تصنيفًا نموذجيًا نظرًا لأن البجع والإوز لا يعتبران بطًا.

والبط هي في الغالب طيور مائية معظمها أصغر من البجع والأوز ويمكن العثور عليها في كل من المياه العذبة ومياه البحر.

أحيانًا يتم الخلط بين البط وأنواع عديدة من الطيور المائية التي لا علاقة لها بأشكال متشابهة مثل الصقور والجريبس والجلينول والغرة.

Duck

تأتي كلمة بطة من اللغة الإنجليزية القديمة dūce "diver" وهي مشتق من الفعل * dūcan "البطة.

والانحناء لأسفل كما لو كنت تنحرف تحت شيء ما أو تغوص بسبب الطريقة التي تتغذى بها العديد من الأنواع في مجموعة البطة المبتلة مقلوب قارن مع duiken الهولندي و tauchen الألماني للغوص.

استبدلت هذه الكلمة الإنجليزية القديمة ened / ænid "duck" ربما لتجنب الخلط مع الكلمات الإنجليزية القديمة الأخرى مثل ende "end" بأشكال مماثلة. 

البطة هي بطة صغيرة في ريش ناعم أو بطة صغيرة ولكن في تجارة المواد الغذائية فإن البطة المحلية الصغيرة التي وصلت لتوها إلى الحجم والكمية البالغة ولحومها لا تزال طرية تمامًا في بعض الأحيان يتم تصنيفها على أنها بطة.

يُطلق على ذكر البطة اسم دريك وتسمى الأنثى بطة أو في علم الطيور دجاجة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه