مواطن يطلب استلام صور حفل زفافه بعد مرور 43 سنة على تصويرها: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
مواطن يطلب استلام صور حفل زفافه بعد مرور 43 سنة على تصويرها: ما القصة؟
مقالات ذات صلة
أطرف معلومات عن البطيخ: هل سمعت عنها قبل ذلك؟
ملامح نجوم هوليود تشبه شخصيات كرتونية.. احكم بنفسك
عجائب الطبيعة: شاطئ ياباني حبيبات رماله على شكل نجوم

العديد من الأمور قد نتنساها، ونرغب في الحصول عليها مجدداً بعد مرور الوقت، ولكن ما حدث مع رجل مصري، بعد مرور 43 عاماً على ماحدث معه كان بالأمر الغريب والذي اثار دهشة الكثير عبر منصات السوشيال ميديا.

في التفاصيل التي نقلتها الصحافة المصرية، فبعد مرور 43 سنة على تصويرها، طالب مواطن باستلام صور حفل زفافه من مدير أحد استوديوهات التصوير الفوتوغرافي في محافظة الإسكندرية.

 وفي التفاصيل، حضر صاحب الصور إلى استوديو التصوير، وقدم إيصال استلام يعود تاريخه إلى عام 1978، مطالبا مدير المكان بالبحث عنها لاستلامها لأول مرة رغم مرور 43 عاما على زواجه.

مواطن يطلب استلام صور حفل زفافه بعد مرور 43 سنة على تصويرها: ما القصة؟

صور حفل الزفاف

وكشف أيمن منير، مدير استوديو والده الذي يحمل اسم منير شحاتة، عن نسخة من الإيصال الذي أحضره صاحب الصور، عبر حسابه الخاص على فيس بوك: "أقسم بالله مش قادر أصدق...واحد جاي يسأل على صور الفرح بتاعته، والمشكلة ان هو بيسأل بجد..العميل جايب إيصال من سنة 1978...يعنى متأخر 43 سنة بس، ودى صورة الايصال اللي هو شايلة معاه كل السنين دي"، وتابع: "على فكرة المبلغ كلة 400 قرش ..مش 400 جنيه".

و ظهر في الإيصال عدد الصور التي التقطها الزوجان، ويبلغ 12 صورة، من فئة الكارت، فيما يبلغ إجمالي المبلغ المستحق 4 جنيهات فقط لا غير، دفعها العميل كاملة وقت التصوير.

وقال الرجل في تصريحاته الصحافية"العميل الذي يبدو على ملامحه أنه تجاوز الستين من عمره، حضر إلى المكان بغرض استخراج مجموعة صور على صورة حديثة التقطها في ستديو آخر، ثم فاجأه بطلب غريب"، وقال: "طلع من جيبه إيصال استلام، وسألني لو في إمكانية إنه يلاقي صور حفل زفافه دي لسه موجودة عندنا".

وتابع الرجل: "من الصدمة مقدرتش أسأله عن سبب التأخير 43 سنة، ولا أقوله إني الوصول للصور مستحيل، وكل اللي قدرت أقوله إني هحاول أدور عليها، وطلبت منه أحتفظ بالإيصال كأرشيف عندي حتى لو موصلتش للصور".

نصائح التصوير

هناك العديد من النصائح التي يقدمها المصورون للجميع من أجل الحصول على صور جيدة ومميزة، خلال التصوير تتمثل في:

 تجنب التقاط الصور في الظل، ويعتبر أفضل وقت لالتقاط صورة شخصية أثناء شروق الشمس، أو قبيل غروبها.

تصرف بتلقائية، ولتكن ابتسامتك طبيعية خالية من التصنع.

 تجنب استخدام مؤقت الكاميرا واسعتن بعصى السيلفي للحصول على صورة واضحة.

إذا كنت ترغب في التقاط صورة لموضوع متحرك، فاستخدم تقنية التحريك وللقيام بذلك اختر سرعة الغالق بحوالي خطوتين أقل من اللازم .

 عليك أن تحقق جيدًا من إعدادات الكاميرا، فإذا كنت تقوم بتصوير صور شخصية في الهواء الطلق في يوم مشمس ولكنك تستخدم إعدادات.

للحصول على لقطة جيدة وإضفاء المزيد من الحيوية عليها، قم بإمالة رأسك في اتجاهات مختلفة ولا تصور نفسك في وضع مستقيم.