;

شاب بلحية وشوارب يظهر بالمكياج والحجاب والنتيجة صادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
شاب بلحية وشوارب يظهر بالمكياج والحجاب والنتيجة صادمة

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تسبب في صدمة الكثير بسبب ما قام به الشاب خلال الفيديو.

الفيديو المتداول يرصد شاب لديه لحية يقوم بخضعة بسيطة ليتحول بعدها لسيدة تضع مكياجاً ليس هذا فقط، بل خلال الفيديو الذي حقق انتشارً واسعاً ظهر الشاب بالحجاب.

لم تتوقف الخدعة التي قام بها الشاب عند هذا الحد، قام الشاب بالعودة إلى حقيقته مرة أخرى دون أي مجهود، ليتسبب في صدمة الكثير.

مقاطع فيديو

كما تستعين الكثير من شركات المتعلقة بمنتجات التجميل، بالرجال كوجه للعلامة التجارية، بدلاً من الاستعانة بالمرأة بشكل دائم، بحثاً عن فكرة جديدة تثير الجدل، في هذا التقرير سنطلعك على مجموعة من الرجال، تمكنوا من وضع المكياج باحترافية تفوق الخيال، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

كانت قد انتشرت فيديوهات لرجال يضعون المكياج على انستقرام. وبعد أن حصدت هذه الفيديوهات نسبة مشاهدة عالية، تحولت لمحل انتقاد الكثير عبر السوشيال ميديا.

لماذا يفضل الرجل وضع مستحضرات التجميل؟

كشفت الدراسات الحديثة، أن نصف الرجال في بريطانيا، يستخدمون مستحضرات التجميل بشكل يومي، كما أن الوضع في تزايد بعد ظهور الكثير من خبراء التجميل الرجال، يقومون بوضع المكياج بطريقة احترافية.

في عام 2010، استعانت الكثير من شركات منتجات التجميل، بالرجال بدلاً من السيدات، ليكونوا الوجه الإعلاني لهذه العلامة أو الشركة المتعلقة بمنتجات التجميل، من بعدها رحب الكثير من الرجال بالفكرة، بغرض تحسين مظهرهم الخارجي.

أوضح علماء النفس، عن السبب الحقيقي المتواجد بداخل معظم الرجال، الذين يفضلون وضع مستحضرات التجميل، إذ يشعرون بعدم الرضا عن بعض العيوب المتواجدة في البشرة، هذا السبب الذي يدفعهم لوضع مستحضرات التجميل، حتى يشعروا بالرضا.

كشف بعض من خبراء التجميل خاصة الرجال، الذين يضعون المكياج ويقومون بمشاركته مع متابعيه، أن هذا الأمر ليس متعلق بالمرأة فقط، فيمكن للرجل أيضاً بفعل هذه الخطوة، في سبيل أن يشعر بالجمال وإخفاء عيوب الوجه.

أما عن المكياج الذي يفضله معظم الرجال، الذين يعتادون على استخدامه بشكل يومي، فهم يكتفون بأحمر شفاه شفاف، مع وضع بودرة الوجه، التي تعمل على إخفاء عيوب البشرة، تجعلها أكثر نضارة وإشراقة.

ارتفعت سوق المنتجات التجميلية بكثرة، بعد أن تدخل الرجال في هذا المجال، ليشارك المرأة في أكثر الأشياء المفضلة لديها، هذا الأمر الذي دفع الكثير من العلامات التجارية، الاستعانة بالرجال مع وضع مستحضرات التجميل، هذا الأمر الذي أصبح طبيعي للغاية، خاصة لدى الغرب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه