;

أب يعرض على ولده أن يتزوج وإذا تزوج يعطيه كل هذه الأشياء!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
أب يعرض على ولده أن يتزوج وإذا تزوج يعطيه كل هذه الأشياء!

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو طريف بين اب وابنه .

في  مقطع الفيديو، يظهر الأب وهو يعرض على ابنه الزواج في مقابل أن يمنحه الأب، بيت جديد، سيارة جديدة وليس هذا فقط، بل سيمنحه راتب شهري يقدر بـ15 ألف ريال.

عرض زواج الفيديو يظهر أيضاً ردة فعل الأب، الذي صمم على موقفه بعدم الزواج كما كشف ردة فعله الطريفة نحو عرض والده، ليقول لمن يقوم بالتصوير: "مارايك تيجي مكاني".

السوشيال ميديا 

اختفلت التعليقات على الفيديو، البعض وجد أن الأب لا يحق له القيام بهذا الأمر، فقال المستخدمين "هذا الزواج سيكون فاشل بالتأكيد"، فيما قال آخر: "ما ذنب الفتاة التي سيتزوجها الأبن"، ورد آخر: "ما في شاب بيرفض هذا العرض"، ليرد آخر عليه قائلاً: "غلط المفروض يعتمد على نفسه".

في نفس السياق، قال أحد المعلقين: "هو أهم شي الولد هل هو مستعد نفسيا للزواج وفاهم ايش هو الزواج من الألف لليا.. لأن حرام تبلشو بنت الناس بهذي الزيجه".

ومن ضمن التعليقات: "هذا أكبر غلط بالعكس بيخلي ولده بليد مسؤولية واستشعار دوره كزوج وبيقلل من وجوده وهيبته عند زوجته وكل شغله بأخذ من ابوي! هذا مو تحفيز هذا نظام كيف ببتلي بنت الناس".

 اختفلت تعليقات الفتيات، فقال واحدة منهم: "غلط تغصب الولد على الزواج راح تكون الزوجه هيا الضحيه وعند الناس الولد ميعيبه شي الله المستعان"، وقالت أخرى: "عرض حلو بس لا تغروهم بالمال . جايز يظلم الزوجة و ما يحبها و يعرف انه غلط من البداية و يطلقها و خطيتها برقبتك . لازم القناعة و بعده صغير اعتقد.".