;

سامسونج توقف إنتاج جالاكسي نوت 7 بعد انفجار النسخ المعدلة

بعد استمرار مسلسل انفجار البطارية.. تعليق إنتاج جالاكسي نوت 7 حتى إشعار آخر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2016
سامسونج توقف إنتاج جالاكسي نوت 7 بعد انفجار النسخ المعدلة

أعلنت شركة سامسونج عن نهاية حزينة لأزمة احتراق بطاريات جالاكسي نوت 7 وانفجارها، بتعليق إنتاج مزيد من الهواتف لحين الوقوف على حلٍ واضح.

واتخذت سامسونج قرارها بتعليق إنتاج جالاكسي نوت 7 بعد تقارير جديدة لحوادث انفجار النسخة المعدلة، وهي الهواتف التي سحبتها سامسونج من السوق واستبدلت بطارياتها، في أسوأ أزمة استدعاء عرفتها الشركة.

وبحسب "سكاي نيوز" الإخبارية، فقد قالت سامسونج إنها "تعدل" شحنات أجهزة جالاكسي نوت 7، تمهيداً لعمليات الفحص ومراقبة الجودة، في أعقاب انفجار المزيد من النسخ المعدلة.

ولم تعلق سامسونج على قرار تعليق الإنتاج، أو تفسر أسباب استمرار حوادث انفجار البطارية في جالاكسي نوت 7.

اهد أيضاً: سامسونج تعلن موعد طرح هاتف جالاكسي نوت 7 المعدل في مصر

وكانت سامسونج قد طرحت هاتفها الجديد جالاكسي نوت 7 مطلع سبتمبر/أيلول، لكن سرعان ما وردت تقارير عن احتراق البطاريات وانفجارها.

وسحبت سامسونج جميع نسخ جالاكسي نوت 7 البالغ عددها 2 مليون جهاز، من جميع مراكزها وأسواقها حول العالم، لاستبدال البطاريات التالفة، غير أن حوادث الانفجار استمرت بعد إعادة طرح جالاكسي نوت 7 في الأسواق مجدداً.

وبلغت خسائر سامسونج في عملية الاستدعاء لتغيير البطاريات نحو مليار دولار، وهو ما يمثل 5% من عوائد العام المالي الحالي، لتصبح تلك واحدة من أكبر الأزمات التي واجهت الشركة الكورية العملاقة.

شاهد أيضاً: 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه