;

رقائق فطور نستله تدخل عالم الميتافيرس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
رقائق فطور نستله تدخل عالم الميتافيرس
  • نستله سيريالز ميتاكلوب يقدم تجربة رقمية مميزة وغامرة في عالم الميتافيرس
  • ركن مخصص بمنظمة "تحالف الغابات المطيرة" يهدف إلى تعزيز مستوى الوعي بمشاريعها للاستدامة والتشجيع على التبرع
  • شراكة حصرية مع "أنغامي" للوصول إلى قوائم أغاني مخصصة وعضوية مجانية

أطلقت "سيريال بارتنرز وارلد وايد" Cereal Partners Worldwide ، المصنّعة لمجموعة منتجات رقائق الفطور من نستله، تجربة تفاعلية في عالم الميتافيرس للارتقاء بتجارب المستهلكين إلى آفاق جديدة.

تشمل تجربة الميتافيرس الجديدة افتتاح نادي "نستله سيريالز ميتاكلوب"Nestlé Cereals Metaclub  ، والذي يستقبل المستخدمين ضمن مساحة واسعة تضم عشر وجهات فريدة في عالم "ديسينترالاند". ويتيح للمستخدمين فرصة خوض العديد من المسابقات الخاصة بالاستدامة، والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) وفرصة الحصول على المكافآت، بالاضافة الى ردهة رقمية تابعة لمنصة "أنغامي" تتيح للمستخدمين تشغيل قوائم أغاني مخصصة مع الحصول على عضوية "أنغامي بلس" مجانية.

وفي هذا السياق قال نعمة الله يونس، الرئيس التنفيذي للأعمال في "سيريال بارتنرز وارلد وايد " لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن نطمح دائماً بجعل الفطور أفضل، ومتحمسون لكوننا اليوم أول شركة لإنتاج رقائق الفطور تدخل عالم الميتافيرس، بهدف توفير تجارب غامرة تتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع والتفاعل مع علاماتنا التجارية وزيادة الوعي بمواضيع الاستدامة من خلال التجارب المخصصة بذلك."

من جانبه، قال بهاء بالمنى، مدير العلامة التجارية "سيريال بارتنرز وارلد وايد " في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " يوفر نادي ’نستله سيريالز ميتاكلوب‘ قناةً فريدةً للتفاعل مع الأجيال الشابة والتواصل معهم وتعريفهم بمواضيع الاستدامة من خلال خوض تجربة شاملة ومشوقة."

وقال قصي السطري، رئيس شراكات التوزيع في "أنغامي": "نحن في أنغامي نؤمن في الابتكار كأداة لمنح عملاءنا تجارب ترفيهية فريدة تعزز الأثر الايجابي في المجتمع، وهذه المبادرة هي نموذج رائع يجمع الابتكار والاستدامة."

وللتركيز على قضية الزراعة التجديدية، تعاونت نستله مع Rainforest Alliance (تحالف الغابات المطيرة) من أجل ابتكار ركن مخصص للغابات المطيرة في نادي "نستله سيريالز ميتاكلوب" بهدف تعزيز الوعي بمشاريع الاستدامة والتحفيز على التبرع لها، وأضافت نستلة إلى النادي منطقة مخصصة لمشاريع الكاكاو لتسليط الضوء على أساليب إنتاج الكاكاو بمسؤولية، وقدمت أيضاً مصنعاً افتراضياً لرقائق الفطور يحاكي مصنع نستله كاراكابي في تركيا، لتبين كيفية تحقيق كفاءة عالية في استخدام الطاقة المتجددة.

للانضمام إلى نادي "نستله سيريالز ميتاكلوب"، يمكن لزوار الموقع اختيار صورهم الرمزية المفضلة لبدء استكشاف هذه المساحة الفريدة.

تنتج "سيريال بارتنرز وارلد وايد " عدد من أشهر منتجات رقائق الفطور في العالم، ويشمل ذلك نسكويك® وتشيريوس®وليون®وكوكو كرانش® وغيرها.

  • انتهى –

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

ليال دلال، مدير العلاقات الإعلامية، نستله الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الهاتف: 00971559803757

البريد الإلكتروني: Layal.dalal@ae.nestle.com

نبذة عن سيريال بارتنرز وارلد وايد

تأسست سيريال بارتنرز وارلد وايد Cereal Partners Worldwide من قبل نستله وجنرال ميلز في عام 1990. منذ ذلك الحين، تطورت الشركة بفضل جهود موظفيها وثروتهم من الخبرة. على الرغم من أن المقر الرئيسي لسيريال بارتنرز وارلد وايد يقع في سويسرا ، إلا أن نطاق الشركة عالمي مع حوالي 4000 موظف في 15 مصنعا و 130 دولة مختلفة حول العالم.

نبذة عن شركة نستله في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

يعود إرث وتاريخ نستله في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى أكثر من 100 عاماً، عندما تمت أول عملية بيع لمنتجات دقيق الحبوب للأطفال في مصر. واليوم، تدير نستله 24 مصنعاً للأغذية والمشروبات في 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتوفر فرص عملٍ مباشرة لأكثر من 15 ألف موظف يلتزمون جميعاً بهدف الشركة في "تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر". وتساهم الشركة أيضاً بمنح فرص عملٍ غير مباشرة لآلاف آخرين من مختلف دول المنطقة.

وتضم قائمة منتجات نستله في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أكثر من 60 منتجاً مبتكراً لمختلف الفئات: منتجات الحليب وغذاء الرضّع، والقهوة، ومبيضات القهوة، والحلويات والسكاكر، وعبوات المياه، وحبوب الفطور، ومنتجات الطهي، وهيلث ساينس، وطعام الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات. وذلك تحت علامات تجارية متعددة مثل: نستله نيدو، ونستله سيريلاك، ونستله نان، وS-26، وبروجرس، ونسكافيه، ونسبريسو، وبونجورنو كافيه، وكوفي مايت، وكيت كات، وماجي، ونستله فيتنس، ونستله جرين دور، ونستله بيورلايف، وأوبتيفاست، وبورينا فريسكيز، وغيرها الكثير من منتجات العلامات التجارية الرائدة المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمعرفة المزيد من المعلومات ، يمكنكم زيارة الصفحات التالية:

الموقع الإلكتروني الرسمي: www.nestle-mena.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/NestleMiddleeastNorthafrica

تويتر: https://www.twitter.com/NestleMe

يوتيوب: https://www.youtube.com/c/NestléMENA

إنستغرام: https://www.instagram.com/nestlemena

لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/nestle-s-a

فليكر: https://www.flickr.com/people/nestlemena

نبذة عن منظمة "تحالف الغابات المطيرة"

هي منظمة دولية غير ربحية تعمل في أكثر من 70 دولة فتنسق بين مصالح الشركات وتنمية الزراعة ورعاية الغابات. تسعى المنظمة إلى إنشاء عالم مستدام مسخّرة القوى الاجتماعية وقوى السوق لحماية الطبيعة وتحسين جودة حياة المزارعين ورعاية الغابات. ومن خلال التحالف بين المزارعين ومجتمعات الغابات والشركات والمستهلكين، تتصدى للتحديات الاجتماعية والبيئية الملحة. تعمل المنظمة على تغيير أساليب إنتاج الغذاء وتطوير مصادره وطريقة استهلاكه، وتركز خصوصاً على الكاكاو والقهوة والشاي والموز  ومنتجات الغابات وزيت النخيل من خلال برنامجها لمنح الشهادات وسلاسل التوريد المراعية للبيئة والعمل المجتمعي والعناية بالأراضي وحمايتها. في عام 2019، حاز أكثر من خمسة ملايين هكتار من الأراضي الزراعية وأكثر من مليوني مزارع على الشهادات المعتمدة وفق لمعايير المنظمة أو معايير UTZ الهادفة إلى تعزيز الاستدامة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه