;

رجل يغير اسمه لـ"حرفيا أي شخص آخر" ويعلن ترشحه لرئاسة أمريكا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
رجل يغير اسمه لـ"حرفيا أي شخص آخر" ويعلن ترشحه لرئاسة أمريكا

أقدم رجل أمريكي يدعى داستين إيبي، معلم رياضيات وجندي سابق، على خطوة غير مسبوقة، إذ قام بتغيير اسمه رسميًا إلى “حرفيًا أي شخص آخر” في وثائق الهوية الأمريكية، مُعلنًا عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال “حرفيًا أي شخص آخر” البالغ من العمر 35 عامًا، إن استياءه من الوضع السياسي الراهن، وشعوره بعدم الرضا؛ بسبب ترشح جو بايدن ودونالد ترامب للانتخابات الرئاسية الأمريكية هو ما دفعه لتغيير اسمه، لنيته في تقديم خيار جديد للناخبين.

وأضاف أن "الناخبين الأمريكيين يشعرون بالإحباط من الخيارات الحالية، لذلك كان لا بد أن يكون لهم مسار جديد يتجاوزون عبره الصراع الثنائي الذي لا يخدم المصلحة العامة" على زعمه.

وتابع الرجل الذي كان يدعى داستين إيبي: "300 مليون شخص يمكنهم تحقيق نتيجة أفضل، يجب أن يكون هناك منفذ للأشخاص مثلي الذين سئموا من تنازع السلطة بين الحزبين الذي لا يصب في الصالح العام".

وأردف: "الأمر لا يتعلق بي شخصياً، لكنه عن حرفياً أي شخص آخر كفكرة، لا يوجد لدينا في ورقة التصويت خيار رفض كلا المرشحين، لذلك أرغب في لعب ذلك الدور".

ويتعين على “حرفيًا أي شخص آخر” جمع أكثر من 113 ألف توقيع من الناخبين غير الأساسيين في تكساس، إذا ما أراد أن يخلق لنفسه مكاناً على بطاقة الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي ظل التحديات التي تواجه هذه المهمة غير السهلة، بدأ "حرفياً أي شخص آخر" بدعوة الناخبين المُحبطين من الخيارات الحالية لمنحه التوكيلات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه