;

رجل يخسر 16 كيلو جراماً في 3 شهور معتمداً فقط على تناول الآيس كريم

شاهد: رجل يخسر 16 كيلو جراماً من وزنه في 3 شهور معتمداً فقط على تناول الآيس كريم.. وهذا هو السر!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
رجل يخسر 16 كيلو جراماً في 3 شهور معتمداً فقط بتناول الآيس كريم

أثبت شاب أمريكي أن الآيس كريم يساعد على إنقاص الوزن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق، حيث أنقص من وزنه 16 كيلو جراماً معتمداً فقط على تناوله في وجباته اليومية.

وقال أنتوني هوارد إنه يمكن لأي شخص إنقاص وزنه بطريقة صحية إذا راقب كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها يومياً.

شاهد أيضاً: صور زوجان فقدا نصف وزنيهما في عام ونصف بخطوتين فقط.. قصة ملهمة!

رجل يخسر 16 كيلو جراماً في 3 شهور معتمداً فقط على تناول الآيس كريم

وأكد أنتوني هوارد أنه لم يتناول سوى الآيس كريم فقط في جميع وجباته، مع حصة بسيطة من البروتين، وساعده ذلك على خسارة نحو 16 كيلوغرام من وزنه خلال فترة تطبيقه لهذا الريجيم التي بلغت 100 يوم.

أنتوني هوارد يبلغ من العمر 32 عاماً وهو مختص بالحمية وطرق إنقاص الوزن وله قناة خاصة على يوتيوب يعرض من خلالها تجاربه ونصائحه لمتابعيه.

ومنذ أنشأ قناته على اليوتيوب عام 2011، حاول أنتوني إثبات أن خسارة الوزن تتعلق بالدرجة الأولى بكمية السعرات الحرارية المستهلكة، والتي يتم حرقها، سواء كنت تأكل صدور الدجاج والأرز البني، أو الوجبات السريعة. والمهم في الأمر أن تحرق من السعرات الحرارية أكثر مما تستهلك.

وفي أول تجربة للحمية الغذائية استمرت لمدة 30 يوماً، كان أنتوني يحصل على حوالي 50% من السعرات الحرارية عبر تناول الآيس كريم، غير أن العمل أجبره على إنهاء التجربة قبل اكتمالها، لكنه خسر حوالي كيلوغرام كل أسبوع، وتكررت هذه النتيجة، عندما اقتصر على تناول الوجبات السريعة لمدة 30 يوم.

قد يعجبك أيضاً: صور شابة فقدت 90 كيلو في 13 شهراً لتصبح عارضة أزياء: شاهد شكلها الآن

رجل يخسر 16 كيلو جراماً في 3 شهور معتمداً فقط على تناول الآيس كريم

إلا أن أنتوني ظل يشعر أنها يرغب بإكمال نظام الحمية على الآيس كريم الذي خصص له قناة على اليوتيوب، وفي يناير من العام الحالي، ابتكر نظاماً أكثر قسوة للحمية، عبر الاقتصار على الآيس كريم والبروتين، وانتهى هذا النظام في الشهر الماضي بنتائج مدهشة.

وطوال هذه المدة، كان أنتوني يراقب كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها، والتي انقسمت بين 2000 سعرة حرارية من الآيس كريم، و500 سعرة حرارية من البروتين. وعلى الرغم من أن هذه الحمية تبدو غير صحية للوهلة الاولى، إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أظهرت أنه يتمتع بصحة جيدة أكثر مما كان عليه قبل الحمية.

رجل يخسر 16 كيلو جراماً في 3 شهور معتمداً فقط على تناول الآيس كريم

واعترف هوارد لمجلة Men's Health أن هذا الريجيم كان يجعله يشعر بالإرهاق بشكل مستمر، كما أن كتلته العضلية نقصت كثيراً بسبب قلة اعتماده على تناول البروتين في هذا الريجيم الصارم، ولكنه سعيداً بأن التجربة لاقا نجاحاً ونجح في خسارة عدة كيلو جرامات خلال وقت قصير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه