;

نجلاء بدر تفتح النار على محمد سامي في "رامز جاب من الآخر"

لحذفه نصف مشاهدها في "نسل الأغراب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
نجلاء بدر تفتح النار على محمد سامي في "رامز جاب من الآخر"

استضاف الفنان المصري رامز جلال، اليوم الثلاثاء، النجمتين مي عمر ونجلاء بدر، في ثاني حلقات برنامجه "رامز جاب من الآخر"، الذي يذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية.

وكشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر، خلال الحلقة عن كواليس خلافها الشهير مع مواطنها المخرج محمد سامي، زوج مي عمر، كما تحدثت عن تفاصيل علاقتها العاطفية مع الكينج محمد منير.

وأشارت نجلاء بدر أن خلافها مع المخرج محمد سامي كان خلافاً فنيًا بحتًا، حيث قام بتقليص دورها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض قبل 3 أعوام.

وأوضحت أنهما لم يتفقا فنياً بسبب مسلسل “نسل الأغراب”، حيث تغير الدور الذي كانت متفقة عليه وتم حذف نصف مشاهدها، مما أدى إلى عدم توافقهما.

  • اقرأ أيضاً

مسلسلات رمضان 2024.. دليلك الكامل لكافة الأعمال

وعلق رامز جلال على الأمر مازحًا بأن السبب في ذلك قد يكون لرغبة محمد سامي في إعطاء مساحة أكبر لزوجته مي عمر التي شاركت في أحداث المسلسل الذي تسبب في الخلاف.

وفي سياق مختلف، كشفت نجلاء بدر أنها جمعتها علاقة عاطفية لم تكلل بالزواج مع الفنان محمد منير، مشيرة أنه كان يرغب في الزواج منها، لكنها وجدت نفسها صغيرة على هذه الخطوة.

برنامج رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال 2024 على دعوة شخصيتين مشهورتين، تربطهما علاقة من الخصومة أو الخلاف، للمصالحة والحوار، قبل أن يفاجئهما رامز جلال بمقلب مرعب، يتضمن ألعاباً هوائية وكلاباً شرسة، في مدينة ملاهي بدبي.

ويظهر رامز جلال في هذا الموسم ببداية الحلقات على عكس المواسم الماضية، حيث كان يتخفى خلف قناع إلى حين أن ينفذ مقالبه ثم يكشف عن وجهه الحقيقي.

مقلب "رامز جاب من الآخر"

ويبدأ برنامج "رامز جاب من الآخر" بمقدمة طريفة من رامز جلال، قبل أن يستقبل ضيوفه مدعياً تركه المقالب واتجاهه لتقديم البرامج الحوارية، ثم يصطحبهم في أسانسير يصعد إلى بهم إلى غرف تبدأ من خلالها المقلب، حيث ينزلق الضيف في المياه ويخوض عدداً من المقالب مثل هجوم الكلاب الشرسة والثعابين والأفاعي وغيرها من المقالب الأخرى.

ويحمل برنامج رامز جلال 2024 مفاجآت جمة لجمهوره هذا العام، أبرزها وقوع عدد من المشاهير الذين تصدروا "التريند" ضمن ضحايا البرنامج، إلى جانب عدد من اللاعبين والفنانين المصريين، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

  • اقرأ أيضاً

نجوم رمضان 2024.. دليلك الكامل لأعمال أشهر نجوم الوطن العربي في رمضان

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه