;

ديانا كرزون: اقتحمت الشرطة حفل الزفاف واستدعت زوجي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 فبراير 2022
ديانا كرزون:  اقتحمت الشرطة حفل الزفاف واستدعت زوجي!

حلّت المطربة الأردنية ديانا كرزون ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وتحدثت عن أسباب ابتعادها عن الوسط الفني بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى، كما كشفت تفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري وقصة الحب التي جمعتهما، وكواليس حفل الزفاف.

ديانا كرزون ترفض الحديث حول "المؤخر والمهر" في الزواج.

على الرغم من خصوصية الموضوع إلا أن الناس سألتها عن مهرها، وقالت "قلة للبنت أن يكون مهرها عالي، احنا بالعادات الأردنية مقدم البنت بكون دينار أردني، يعني ما يقارب الدولار وشوي، يعني قيمة لأهلها يعني رايحة لبيت زوجها يكرمها ويعززها..". ثم ذهب الناس إلى السؤال عن المؤجل، وقالت "الحكي صار مؤخرها كم هم راحوا للطلاق وراحوا أنه ممكن فيه طلاق، أكتر المعروف أنه بكون المقدم دينار والمؤخر في فلوس.. أنا نفس الشي كان المقابل دينار أردني، الست لو مؤخرها مليون دينار وبطّل بدها زوجها صدقيني فلوس الدنيا كلها ما بتيجي لحظة عايزة تطلقها..".

كواليس مراسم الخطوبة 

قالت ديانا بأنها اختصرت موضوع الخطوبة والزواج والولادة في عام ونصف العام، وسألت "أنا ليه أنتظر، خطبنا وتزوجنا بكورونا، أنا 38 سنة فخلص يعني أنطر لأربع خمس سنين بخطب وبستنى شوي وبعدين بتجوز مافيش، الحب ما يعرفش انتظار". وتابعت: «الخطبة عندنا في الأردن نُسَمِّيها (الجاهة)، وهي أن الراجل يأتي ليطلب يد البنت، ومعه عشيرته وكبار العائلة، وكلما كانوا كُثرَة كان لهم وقار ومقام كبير، ويعطي قِيمة أكبر للبنت مشيرة إلى أن زوجها معاذ عندما جاء للجاه لها جلب معه 2000 رجل لطلب يدي وعندما جاء إلى مكان سكني تم غلق الشوارع والشرطة هي من تولت فك التكدس المروري»

كشفت الفنانة ديانا كرزون تفاصيل القبض على زوجها ليلة حفل زفافهما.

وتحدثت عما حصل في حفل زفافها، وقالت "احنا تزوجنا بعصر الكورونا، بعصر ما في حفلات مافيش تجمعات، ما فيش أي حاجة"، لذلك لم تنظم زفافاً ولم تدع الناس لأن القانون الأردني كان يمنع حينها حفلات الزفاف وحتى التأبين.

وتم عرض فيديو كليب في الحلقة بكل طقوس الفرح على أغنية خصصها لها ماجد المهندس، وارتدت ديانا فيه فستان زفاف كانت بمثابة جلسة تصوير وفيديو، وقالت "جلسة تصوير وفيديو وخلصنا الفرح وعلى أساس هو بلبسني المحبس نرقص الرقصة دي ونروح ع بيوتنا وكانت الساعة 8، وإذ دخلت علينا الشرطة.. يوم لا يُنتسى. ونحن نازلين الرومانسية مقتلة بعضها ولفينا لقينا الشرطة معبية المزرعة، قاموا باستدعاء زوجي.. أخدوه بس طولوا شوي صراحة، عرفوا لأنه صورنا بالسوشيال ميديا وسنابات خواتي وأهله صورنا واحنا طالعين من البيت. بس كيف عرفوا وين المكان ما بعرف. وراح زوجي عالمخفر وعادي وقعد وشرب قهوة وشافوا الوضع وألف مبروك خلص روّح..". وتابعت "جيه وكملنا تصوير، مشهد الرقصة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه