;

خطط كبيرة للاعب فريق برشلونة الإسباني في مجال الرياضات الإلكترونية

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017
خطط كبيرة للاعب فريق برشلونة الإسباني في مجال الرياضات الإلكترونية

أندية ولاعبون من شتى أنحاء العالم يظهرون اهتمامهم الكبير في مجال الرياضات الإلكترونية. من نادي “باريس سان جيرمان” إلى اللاعب البرازيلي “رونالدو”، يبدو أن دور مدافع نادي برشلونة الإسباني “Gerard Piqué” قد حان.

وردت الأنباء على لسان اللاعب بنفسه بالحديث في برنامج El Món الصباحي لقناة RAC1 الإذاعية الإسبانية، حيث تكلم عن خططه المستقبلية في مجال الرياضات الإلكترونية، والتي عوضاً عن أنها ستكون بشراء فريق جاهز من اللاعبين كحال الأسطورة البرازيلي المعتزل Ronaldo فهي ستكون باستثمار شيء من الصفر. لم يكشف Piquéé أية تفاصيل معينة بعد لكنه يعد في كون مشروعه الجديد على مستوً ضخم للغاية.

هذا قد يعني بأن لاعب الكرة الفائز مع المنتخب الإسباني بكأس عالم عام 2010 قد يتجه في ذات الاتجاه الذي سلكه لاعب كرة السلة المعروف “Rick Fox” والذي قام بإنشاء منظمة كاملة باسم “Echo Fox” تمتلك عدة فرق في الألعاب التنافسية.

تاريخ Piqué مع مجال صناعة ألعاب الفيديو يعود إلى سنة ونصف للوراء حينما قام بإنشاء استديو Kerad Games المعني بتطوير ألعاب الهواتف الذكية، وبالأخص لعبته الأكثر نجاحاً Golden Manager لنظامي الأندرويد و iOS.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه