;

خدعة إشعال الشموع من الدخان تجتاح الإنترنت: إليك كيفية القيام بها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
خدعة إشعال الشموع من الدخان تجتاح الإنترنت: إليك كيفية القيام بها!

يوضح مقطع فيديو طريقة خاصة لإعادة إشعال الشموع. ما نشرته مستخدمة تطلق على نفسها اسم "فتاة العلوم" على تويتر لاقى رواجاً بين مستخدمي الإنترنت، حيث قامت بإطفاء نار الشمعة ثم أعادت إشعالها من الدخان، دون لمس فتيل الشمعة للنيران، ما أذهل مستخدمي الإنترنت، وتجاوبوا بتجربة نفس الشيء في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

مقطع الفيديو المنشور على تويتر يحمل تسمية توضيحية تقول "إضاءة شمعة باستخدام دخانها الخاص كمصدر لها". بينما تشرح النشاط بالتفصيل في قسم التعليقات، حيث كتبت "هل ترى هذا الدخان الأبيض عندما تنطفئ الشمعة؟" هذا بخار شمع البارافين، "إن جزيئات الوقود غير المحترقة، بما في ذلك الكربون غير المحترق، هي التي تجعل مسار الوقود هذا قابلاً للاشتعال. كما رأينا هنا، يمكن اشتعاله".

بدأ الناس في الرد على الفيديو بمقاطع فيديو أخرى، تلقى المنشور أكثر من 150 ألف إعجاب و14 مليون مشاهدة منذ نشره على تويتر في الأول من يناير والأرقام لا تزال في ارتفاع. حيث ينشر الكثير من الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بهم مستخدمين هذه الطريقة.

أوضحت فتاة العلوم كيفية عمل الخدعة، حيث قال "تنتج الحرائق الكبيرة أعمدة ضخمة من الدخان يمكن أن يشتعل فيها الوقود المتبقي الذي لم يتم حرقه بالكامل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه